2012/07/04

سبيعي يختم "مشواره" يوم الجمعة ويبدأ "طالع الفضة" قريباً
سبيعي يختم "مشواره" يوم الجمعة ويبدأ "طالع الفضة" قريباً

خاص بوسطة – ديانا الهزيم


صرح الفنان والمخرج سيف الدين سبيعي لبوسطة أن يوم الجمعة 24 كانون الأول/ ديسمبر الحالي سيكون آخر يوم تصوير لمسلسله "تعب المشوار" الذي كتب نصه فادي قوشقجي وقامت بإنتاجه شركة بانا للإنتاج الفني.

وخلال وجودنا في موقع التصوير واكبت بوسطة سيف يصور مشاهده في العمل الذي يقوم هو بإخراجه وعنه قال: «بعد فترة غياب عن التمثيل وجدت أن الموضوع صعب نسبياً، خاصة عندما أكون أنا المخرج والممثل في الآن نفسه» ثم أضاف: «بقي لنا فقط 50 مشهداً حيث أننا سنختم تصوير العمل يوم الجمعة».

وعن نظرته العامة أخبرنا سبيعي أن النتائج حسبما يشاهد بعد عمليات المونتاج مبشرة جداً، والعمل سيكون بأعلى مستوى، خاصة بوجود هذا الكم من النجوم وهذه الإمكانات الفنية والإنتاجية والعمل النظيف، كما أوضح أنه لم يتم بعد اختيار الفنان الذي سيقوم بغناء شارة العمل بعد.

أما عن عمله الجديد "طالع الفضة" الذي قام بكتابة نصه الفنان عباس النوري وزوجته عنود الخالد، أكد سبيعي أنه باشر بالتحضيرات الفنية له، معتبراً أنه سيتم تكثيف العمل في التحضيرات فور الانتهاء من تصوير "تعب المشوار"، حيث سيبدأ تصوير أولى مشاهد "طالع الفضة" مع انتهاء شهر كانون الثاني 2011.