2012/07/04

ستار أكاديمي يبرر لسارة ويخسر محمد عبد الله
ستار أكاديمي يبرر لسارة ويخسر محمد عبد الله


بوسطة – مواقع وصحف عربية


استضاف البرايم العاشر من برنامج "ستار أكاديمي" الفنانة المصرية أنغام والمغني التونسي الشاب أحمد الشريف اللذان قدما مجموعة من الأغاني المنفردة وبرفقة المشتركين.

وغنت أنغام ثلاث أغاني هي "حبيبي مالك" مع الفلسطينية ليان بزلميط، و"ليالي" منفردة، و"في واحدة" مع أميمة، كما أنها لم تقدم أي أغنية مع السورية سارة فرح التي طالبها الجمهور أن لا تغني معها بسبب إساءتها، كما يقولون، للطالب المصري كريم كامل، وكانت أنغام قد أكدت عبر صفحتها أنه «لا يجب أن يقلق المصريون من الأمر أو يعطوه أهمية كبيرة».

من ناحيته، غنى أحمد الشريف ثلاث أغاني أيضاً، وهي: "ع الوعد يا كمون" مع السوري محمد دقدوق و"البنية التونسية" منفرداً، وأخيراً "أنا عم فكر" مع المصري أحمد عزت.

اختار الأساتذة أفضل أربعة طلاب لهذا الأسبوع، وهم: الرابع اللبناني إفريم والثالثة للتونسية أميمة والثانية للمصرية نسمة ممدوح والأولى للبناني جلبرت، وكانت جائزته هي السفر السياحي لدبي.

وخلال الحفلة غنت سارة في لوحة فنية "مرحبتين مرحبتين" للشحرورة صباح، وغنى أحمد من مصر وإفريم اللبناني "يا هوى روح وقلو" لوائل كفوري، وغنت كريستين "I Love Rock And Roll".

البرايم عرض ريبورتاجاً عن عصبية المشتركة السورية سارة فرح، مبرراً الأمر بأنه نابع من حبها للكلمة الحق، ولأن «اللي بقلبها على راس لسانها».

وانتهى البرايم بمغادرة السعودي محمد عبد الله بعدما فشل في حصد أعلى نسبة من تصويت الجمهور التي ذهبت للكويتي عبد السلام، بينما ذهبت أصوات الطلاب للبنانية كريستين.