2012/07/04

ستار أكاديمي يودع كريستين بحضور رويدا عطية وإيهاب توفيق
ستار أكاديمي يودع كريستين بحضور رويدا عطية وإيهاب توفيق


بوسطة – مواقع وصحف عربية

غادرت الطالبة اللبنانية كريستين سعادة برنامج المسابقات الشهير "ستار أكاديمي" قبل حلقته الختامية بشهر، ليبقى كل من الكويتي عبد السلام محمد والفلسطينية ليان بزلميط.

وأحيا البرايم الثاني عشر كل من الفنانة رويدا عطية، والمطرب المصري إيهاب توفيق، اللذان غنيا مع المشتركين وبمفردهما على مسرح البرنامج مساء الجمعة 17 حزيران/ يونيو 2011.

وقدم توفيق أغنيتين، إحداهما "الله عليك يا سيدي" مع المشتركين محمد دقدوق والمصري أحمد عزت، بينما قدمت رويدا ثلاث أغاني هي: "شو سهل الحكي" مع أميمة وسارة، "شو ياللي جابك" مع سارة، و"الله على كل ظالم" منفردة.

وفي التقرير الأسبوعي عن أفضل 4 طلاب، جاءت أميمة في المرتبة الرابعة، وأحمد عزت في الثالثة، وكانت الثانية من نصيب المصرية نسمة محجوب والأولى لسارة التي حصلت على جائزة بقيمة 5000 دولار لشراء المجوهرات.

ومع اقتراب موعد انتهاء البرنامج، وزعت معدة ومديرة البرنامج رولا سعد عدداً من جوائز الأوسكار على الطلاب ومنهم "أفضل حادث" لحسام طه حينما أوقع هيكل السلة الموجود في ملعب كرة السلة، و"أقوى شعار" لدقدوق عن جملة "انتعش بتعيش" و"أحلى شكل" لأميمة نظراً لمنظرها الكوميدي في الأكاديمية وهي ترتدي ألواناً كثيرة، و"أفضل صداقة" بين كريستين وحقيبتها لأنها دوما تحملها، و"أقوى كلمة" لليان لأنها كثيرا ما تردد عبارة "يا إلهي" Oh My God.

وفي نهاية البرنامج غادرت المشتركة اللبنانية كريستين بعدما حصلت على أقل نسبة من تصويت الجمهور، وكذلك من تصويت أصدقائها حيث صوّت لها مواطنها غلبرت فقط، وحصل عبد السلام على أعلى نسبة وهي 60%، وفيما صوّت لليان 6 من أصدقائها.