2013/05/29

 سجناء بريطانيا غاضبون من قهوة السجن
سجناء بريطانيا غاضبون من قهوة السجن


بوسطة – وكالات

اشتكى نزلاء سجن في مدينة ليستر البريطانية من رداءة القهوة التي يحصلون عليها من الشركة التي يشترون منها الكماليات الغذائية.

وقالت صحيفة (ديلي ستار) اليوم الاثنين، إن نزلاء سجن ليستر وجهوا إلى إدارته رسائل غاضبة من الخدمة السيئة التي يحصلون عليها من شركة (دي إتش إل)، التي تزوّدهم بالقهوة والسلع.

وأضافت أن سجيناً عرّف عن نفسه باسم لويس بورديت، اشتكى في رسالته إلى إدارة السجن من أن الشركة، التي تدير متاجر في السجون البريطانية، أخطأت مرات عديدة بطلباته من السلع الغذائية، وأرسلت له في إحدى المرات 10 أكياس من القهوة مع أنه طلب منها كيساً واحداً، وعلبة من البسكويت بدل القهوة في مرة أخرى.

ونسبت الصحيفة إلى بورديت قوله إنه "حائر ومحبط من خدمات شركة (دي إتش إل) كونها زوّدته في الكثير من المرات بالمواد الخطأ وحاسبته عليها".

وأضاف السجين المشتكي "لو أن هذه الشركة ارتكبت مثل هذا الأخطاء المتكررة في العالم الخارجي، حيث يمتلك الناس خيار التسوّق، لكان مصيرها الإفلاس السريع، ولكن يبدو أن علينا القبول بخدماتها الرديئة لأننا سجناء".

وقالت (ديلي ستار) إن متحدثة باسم مصلحة السجون البريطانية، أكّدت أن السجناء "يمكن أن يستخدموا أموالهم الخاصة لشراء مجموعة محدودة من السلع، شريطة أن تحظى على موافقة إدارات السجون"، في حين رفضت شركة (دي إتش إل) التعليق.