2012/07/04

سر غضب السيدة ''فيروز'' من مسلسل ''الشحرورة''
سر غضب السيدة ''فيروز'' من مسلسل ''الشحرورة''


بوسطة – مواقع وصحف عربية

أقامت السيدة "فيروز" قبل أيام قليلة دعوى قضائية تطالب فيها بمنع عرض مسلسل "الشحرورة" ، بسبب تعرض صناعه إلى شخصها وإلى زوجها الراحل "عاصي الرحباني" ، في حين حاول صناع العمل الخروج من هذا المأزق بتغيير الأسماء ، فتحولت "فيروز" إلى "نيروز" ، وتحول "عاصي" إلى "صاصي" ، وليس من المؤكد أن هذا التحايل سيؤدي لانتهاء الأمر عند هذا الحد ، ولكن السؤال الذي رفعه البعض هو : ما السبب في غضب فيروز من المسلسل إلى هذا الحد ؟!

ونشرت جريدة "النشرة" اللبنانية أنباء غير مؤكدة ، عن كون السبب في غضب "فيروز" و"آل رحباني" بشكل عام يتمثل في مشهدين ، الأول حين يطلب "عاصي" الزواج من صباح ، وتقوم برفضه ، وهو ما يعتبر إهانة في حق الموسيقي الكبير ، عوضاً عن التشكيك في مصداقية الحدث التاريخية .

أما المشهد الثاني فهو الذي تظهر فيه فيروز كواحدة من "الكورال" الذي يغني خلف صباح ، وتتنبأ لها الأخيرة بأنها ستصبح نجمة كبيرة في المستقبل .

يذكر أن مسلسل "الشحرورة" من القرر عرضه غداً مع بداية شهر رمضان المقبل ، وتقوم ببطولته النجمة اللبنانية "كارول سماحة" في دور صباح ، إلى جانب عشرات النجوم من مختلف الدول العربية ، وهو من تأليف "فداء الشندويلي" وإخراج "أحمد شفيق