2012/07/04

سعد الصغير يوضح أسباب انسحاب سمية الخشاب
سعد الصغير يوضح أسباب انسحاب سمية الخشاب

بوسطة - مواقع وصحف عربية

نفى الفنان المصري سعد الصغير أن تكون الفنانة سمية الخشاب انسحبت من فيلمه الجديد "شارع الهرم" بسبب

وجود قبلة بينهما، كاشفاً أن سبب الانسحاب هو وجود خلافات مع السيناريست سيد السبكي، حيث كانت تصر على تغيير بعض الأشياء في السيناريو، فيما رفض السيناريست".

وفي مقابلة مع برنامج "شوشرة" على قناة "نايل لايف" مساء الأحد 22 كانون الثاني/ يناير، قال الصغير: «أنا راجل

شعبي، ولم أقدم أي مشاهد فيها قبلات في أي فيلم سابق، كما لم أطلب تقديم مشهد أمام سمية، وأعتبر مثل هذه المشاهد ضد مبادئي وتقاليدي التي تربيت وعشت عليها».

كما وجه الفنان المصري انتقادات لاذعة إلى سمية بعد هجومها الشديد على الفيلم والتقليل من شأنه بعد انسحابها

منه، وأوضح أنه من حق سمية بصفتها فنانة كبيرة، أن تغير في السيناريو، إلا أنه شدد في الوقت نفسه على أنه يجب عليها أن تعلن ذلك من البداية، لافتاً إلى أنها قرأت السيناريو واتفقت وأخذت جزءاً من مستحقاتها.

وشدد سعد على أن سمية كانت متحمسة إلى الفيلم بدرجة كبيرة، وسجلت معه الأغنية "الدويتو" المخصصة للفيلم "إديني أطة"، مشيراً إلى أنه فوجئ بقرار انسحابها، ولم يكن يتخيل أن خلافها مع السيناريست سيصل إلى هذا الحد.

ورأى الفنان المصري أن انسحاب سمية من الفيلم خسارة كبيرة لها؛ لأن "الدويتو" الذي كان سيجمعهما معاً، كان

سيحقق لها شهرة كبيرة في اللون الشعبي، مثلما حدث مع الفنانة اللبنانية نيكول سابا التي شاركت معه في فيلم "قصة الحي الشعبي".

كما توقع الصغير نجاح الفنانة السورية جمانة مراد التي حلت بديلةً لسمية في القيام بالدور على أكمل وجه في الفيلم، مشيراً إلى أنها سوف تغني معه "دويتو إديني أطة"، وأنه سوف يحقق نجاحاً كبيراً.