2012/07/04

سلاف فواخرجي مكرمة في بيروت
سلاف فواخرجي مكرمة في بيروت

بوسطة – بيان صحفي


ستكون النجمة السورية سلاف فواخرجي أحد أبرز المكرمين في مهرجان بيروت الدولي للتكريم والذي يقام في العاصمة اللبنانية بتاريخ 27 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري.

جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للفنانة، ونقل البيان عن فواخرجي «سعادتها بهذا التكريم مؤكدة أنها ستكون حاضرة في المهرجان وتوجهت بالشكر للقائمين عليه».

وأضاف البيان: «ستقف النجمة السورية مكرمة إلى جانب عدد كبير من النجوم اللبنانيين والعرب، ومنهم  الممثل اللبناني عبد المجيد مجذوب والممثلة المصرية لبنى عبد العزيز والممثل المصري محمود ياسين، والفنانة الإماراتية أحلام، والفنانة سميرة سعيد، والفنان عاصي الحلاني، والشاعر الزجلي موسى زغيب، ولإضفاء روح (العالمية) سيكرم أول رائد فضاء روسي ويدعى ألكسي ليونوف، وصاحب مسرح الإمبراطور الياباني. وستقف إلى جانب هذه الأسماء ملكة جمال أمريكا ريما فقيه، وغيرها من الأسماء».

يشار إلى أن فواخرجي لا تزال في طور تحديد خياراتها للموسم المقبل، وتقرأ حالياً نصاً سورياً، وذلك بعد أن اعتذرت بشكل نهائي عن مسلسل "شجرة الدر" ولم تتضح أية معلومات عن مشروعها مع زوجها المخرج وائل رمضان فيما يتعلق بمسلسل "بديعة مصابني".