2012/07/04

سلمى المصري في لجنة تحكيم مهرجان طهران
سلمى المصري في لجنة تحكيم مهرجان طهران

خاص بوسطة - يارا صالح


عادت الفنانة سلمى المصري من مصر مؤخراً، بعد أن انتهت من تصوير نحو 40% من مشاهدها في مسلسل "عريس ديليفري" للفنان هاني رمزي.

وفي تصريحات خاصة لبوسطة، أعربت المصري عن سعادتها بالمشاركة مع فنان لطيف كهاني رمزي، الذي تحدثت عن محبته للعمل وتعاونه مع جميع الفنانين، إضافة إلى المشاركة مع مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصريين ومنهم هالة فاخر، وحسن حسني، ولطفي لبيب، وإيمي سمير غانم.

كما أوضحت المصري أنها شعرت بصعوبة كبيرة وقلق عندما بدأت بالعمل، خصوصاً وأنه مسلسل كوميدي وتقوم فيه بدور باللهجة المصرية، وهي أمر يصعب التركيز عليه كونها مشاركتها الأولى في مصر، إلا أنها تريد أن تقدم فيه شيئاً مميزاً في هذا العمل، خصوصاً وأن مشاركتها جاءت باختيار شخصي من المخرج أشرف سالم.

المصري أشادت بكل الإيجابيات التي لمستها في الدراما المصرية، والتي ما زالت تفتقر إليها الدراما السورية، وقالت: «هناك لا يتوجب على الممثل إلا أن يقوم بأداء دوره، ولا يهتم بأي تفصيل آخر، فهناك مساعدة لكل ممثلة، وغرفة خاصة، وماكيير مرافق لها في كل تحركاتها، وهو أمر يريح الفنان إلى درجة كبيرة».

من ناحية أخرى، أكدت المصري أنها تقوم حالياً بتصوير بعض المشاهد لها في لوحات مسلسل "مرايا 2011" للمخرج سامر برقاوي، كما أنها تسافر إلى طهران يوم السبت 5 شباط/ فبراير، حيث تشارك في عضوية لجنة تحكيم مهرجان طهران السينمائي، قبل أن تعود إلى مصر لتصوير ما بقي لها من مشاهد في المسلسل والتي من المقرر تصويرها في الغردقة والإسكندرية والقاهرة.