2012/07/04

سمية الخشاب تخشي الحسد
سمية الخشاب تخشي الحسد


بوسطة – مواقع وصحف عربية

يبدو ان قيام الفنانة سمية الخشاب بتقديم مسلسلين في شهر رمضان وهما " وادي الملوك " و "كيد النسا " جعلها تخشى الحسد بعد غيابها العام الماضي حيث كان اخر اعمالها الدرامية منذ عامين هو مسلسل " حدف بحر" ، لذلك قامت بوضع صورتها على الصفحة الخاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وهي تعلق سلسلة ذهبية تحمل عين زرقاء .

ويبدو أن سمية الخشاب اكتسبت هذه العادة من الفنانة فيفي عبده التي تشاركها مسلسل "كيد النسا " باستخدام الحلي الذي يحمل احجار كريمة زرقاء أو السبحة الزراقاء الشهيرة الخاصة بها .

وكانت سمية الخشاب قد واجهت انتقادات عدة بسبب زيادة وزنها بشكل ملحوظ في المسلسلين لدرجة أن بعد جمهورها طالبوها بعدم الظهور وهي بهذا الشكل خاصة وانها مرتبطة في ذكرتهم بجسد ممشوق ووجة منحوت .

وفي المقابل صرحت سمية أن زيادة وزنها تعود إلى وعكة صحية كانت تمر بها اضطرتها للعلاج بجرعة من الكورتيزون مما تسبب في ذلك ، ولكنها تعد الجمهور بالرجوع لوزنها الاصلي .

يذكر أن سمية الخشاب تشارك في وادي الملوك " مع صابرين ومدي كامل ، والعمل إخراج حسني صالح ، بينما "كيد النسا " يشاركهها فيها رحاب الجمل و ايتن عامر واحمد بدير .