2012/07/04

سهرة مع سلاف فواخرجي في إذاعة "ميلودي"
سهرة مع سلاف فواخرجي في إذاعة "ميلودي"

بوسطة


استضافة إذاعة ميلودي FM سورية النجمة السورية المتألقة وسندريلا الدراما السورية سلاف فواخرجي، في لقاء لبرنامج "سهرة فنان"، من إعداد وتقديم ريم الإبراهيم، وإخراج جميل زغيب، وذلك مساء الأربعاء 16 شباط/ فبراير.

تحدثت سلاف خلال اللقاء عن سعادتها الكبيرة بتأديتها لدور كليوباترا، مشيرة إلى أنها لا تخاف من المقارنات بينها وبين الممثلات اللواتي قمن بتجسيد دور هذه الملكة وعلى كل فنان أن يعمل لنفسه وللجمهور وليس لمباراة الفنانين الآخرين.

وذكرت سلاف أن كليوباترا من الأعمال التي يكون نجاحها بعد فترة وليس مباشرة، وقالت «إن مبررات الفنانين الذين شاركوا في المسلسل لانتقاده، مثل فرح بسيسو كانت غير صحيحة، لأنه لم يتم الحذف إلا بسبب كثرة الحلقات، وهذا حصل لكل الممثلين»، معربة عن شكها أن تكون فرح هي التي قالت هذا الكلام.

أما عن مسلسل "أسمهان" فقالت سلاف إنه لم يكن لديها أي خوف من تجسيد شخصية أسمهان، «هذه الشخصية الجدلية، وفي النهاية فهي إنسان، ويجب أن يتم تجسيدها بكل الجوانب»، أما عن وعد البحري فقالت إنها لا تعتقد أن من مهماتها أن تذكر في جميع لقاءاتها جميع أفراد العمل «وتعمل إعلاناً ودعاية للأشخاص الذين شاركوا فيه.، بالعكس وعد استغلت اسم سلاف واستفادت منه بالترويج للـ CD الجديد لها».

وعن الكوميديا، ذكرت فواخرجي أنها مثلت في "بقعة ضوء" وفي الكوميديا السوداء من خلال مسلسل "بكرا أحلى"، وهي ستكرر التجربة في الكوميديا لأنها محببة لها، لكنها أكدت أنها لن تشارك في مسلسل "بقعة ضوء"، بل في عمل آخر لم تجده حتى الآن.

من ناحية أخرى، تحدثت سلاف عن أسباب اعتذارها عن المسلسل المصري "وادي الملوك"، مشيرة إلى أن السبب كان متعلقاً بـ «مشاكل في العقد وفي الأجر». نافية وجود أي علاقة لزوجها الفنان وائل رمضان بهذا الأمر كما ذكرت الشائعات.

وتحدثت سلاف عن آخر أعمالها، وفي نهاية اللقاء شكرت كل المستمعين والجمهور وشكرت إذاعة "ميلودي" على الاستقبال المميز وعلى اللقاء، وأكدت أنه أسعدها، وتمنت التوفيق والازدهار لميلودي.