2012/07/04

سوسن بدر تنفي تهديدها للثوار بخلع ملابسها
سوسن بدر تنفي تهديدها للثوار بخلع ملابسها


بوسطة – مواقع وصحف عربية

نفت الفنانة المصرية سوسن بدر ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي بأنها ستقوم بخلع ملابسها قطعة قطعة إذا لم يرحل المعتصمون من ميدان التحرير، واعتبرت أن ترديد ذلك محاولة للوقيعة بينها وبين ثوار مصر.

ونقل موقع "mbc.net" عن سوسن قولها: «إن هذا الكلام محاولة للوقيعة بيني وبين ثوار ميدان التحرير»، مشيرةً إلى أنها تعتبر أن المتواجدين في ميدان "روكسي" لتأييد الاستقرار والمجلس العسكرية، مكملون للمتواجدين بميدان التحرير، ويطالبون بمطالبهم نفسها من محاكمة الفاسدين وإعطاء الحقوق لأهالي الشهداء.

وأضافت سوسن: «لن أصدق أبداً أن الشباب الذين قاموا بثورة عظيمة مثل ثورة 25 يناير هم أطلقوا شائعة خلع ملابسي، فأنا جدة وأم لبنت لها زوجها وأسرتها، وابني شاب كبير، ومعروف عني الاحترام والالتزام».

كما شددت سوسن على أنه مثل هذه الشائعات لن تنجح في الوقيعة بينها وبين شباب الثورة، لافتةً إلى أنه بعد فشل محاولات زرع فتنة طائفية بين المسلمين والمسيحيين أصبح هناك محاولات لعمل فتنة شعبية بين المصريين، وأكدت ضرورة ألا يحدث انقسام بين التحرير وروكسي، فكلنا مصريون، على حد تعبيرها.

ورغم أنها واثقة بأن الثوار ليسوا وراء إطلاق شائعة خلع ملابسها، فإن سوسن أكدت أنها سترضى منهم بأي شيء، لأنها تحترمهم، وتعلم جيداً بأنهم شباب مثقف وواع.

كما أكدت سوسن أنها مع مطالب الثوار العادلة في الميدان، لكنها ضد الاعتصام، وطالبت بإعطاء فرصة للمجلس العسكري لإدارة شؤون البلاد لفترة حتى يعود الاستقرار مجدداً في البلاد، وتعود عجلة الإنتاج، وهو ما نحتاج إليه.

وقد أبدت سوسن عدم تخوفها من وضعها في القائمة السوداء للفنانين المهاجمين للثورة، بحسب كلامها مع الشباب، بالإضافة إلى أنها من حقها التعبير عن رأيها بحرية حتى لو كانت هناك بعض الاختلافات في وجهة النظر.