2012/07/04

سيلفستر ستالون يعيش ضغطاً سينمائياً
سيلفستر ستالون يعيش ضغطاً سينمائياً


بوسطة – مواقع عالمية


بالرغم من انشغال النجم سيلفستر ستالون حالياً بالتحضير لعدد من الأعمال سينمائية، إلا أنه تعاقد مؤخراً وبشكل رسمي مع شركة وارنر بروس للإنتاج السينمائي على بطولة فيلم الحركة الجديد "Headshot".

سيلفستر اعتاد على مثل هذا الضغط في أعماله السينمائية من قبل، لكن تختلف هذه المرة قليلاً، فهو يستعد لتصوير هذا الفيلم الجديد الذي سيحمل اسم "Headshot"، وفي نفس الوقت يقوم بالاستعداد والتحضير للجزء الثاني من فيلمه "The Expendables"، الذي سيقوم ببطولته وأكدت شركة ليونز غيت المنتجة للعمل بأن سيلفستر سيقوم بإخراج الفيلم بعد انتشار خبر تراجعه عن إخراجه منذ عدة أشهر.

وتكون أحداث الفيلم مبنية على قصة "Bullet to the Head" للكاتب أليكسيس نولنت، وتدور حول قاتل محترف بمدينة نيويورك يحاول الانتقام لمقتل أحد أصدقائه، وتضطره الظروف إلى الاتحاد مع ضابط شرطة يحاول أيضا الانتقام لمقتل صديقه حيث يبدأ الاثنان سعيهما لمعرفة القاتل المشترك لأعز أصدقائهما.

الشركة أيضاً تعاقدت مع المخرج والتر هيل منتج سلسلة أفلام "Alien"، ومخرج فيلم "Red Heat" للنجم أرنولد شوارزنجر وسيبدأ والتر في تصوير الفيلم الجديد خلال الشهر الحالي بمدينتي لويزيانا ونيويورك.