2012/07/04

شادية ترفض "قمر لا يغيب"
شادية ترفض "قمر لا يغيب"

بوسطة - مواقع وصحف عربية

تراجعت الفنانة المصرية الكبيرة شادية عن موقفها المبدئي، بالموافقة على تقديم قصة حياتها في مسلسل "قمر لا يغيب"،  وأرسلت للدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين المصريين، تطالبه بوقف العمل في المسلسل، وعدم نشر أخبار عنها.

وأبلغت شادية نقيب الممثلين، أنها ترفض تجسيد قصة حياتها في العمل، وأبدت انزعاجها الشديد من تبادل التصريحات بين الفنانتين بشرى ودنيا سمير غانم، حول رغبة كل منهما في تجسيد دورها، حسب صحيفة "روز اليوسف" اليومية.

من جانبه، أكد السيناريست ماهر زهدي، الذي انتهى بالفعل من كتابة العمل، أنه فوجئ بتصريحات غريبة تطلقها الفنانة بشرى، حول استعدادها لتقديم دور الفنانة شادية في المسلسل، وهى التصريحات التي جاءت بعد وقت قصير من تصريحات مماثلة للفنانة دنيا سمير غانم، مما أزعج شادية، فطلبت التوقف الآن حتى تهدأ الأمور.

ونفى زهدي ما تردد حول استعداد شادية لرفع دعوى قضائية تطالب فيها بوقف العمل، قائلا: «كيف ترفع دعوى قضائية ونحن نستشيرها في كل صغيرة وكبيرة؟، الأمر لا يتعدى مجرد غضب عابر منها، بسبب التناول الخاطئ لوسائل الإعلام وترويج معلومات مغلوطة حول حياتها».

كما كشف زهدي أن الفنانة المعتزلة شهيرة، تقوم بدور الوسيط تحاول إقناعها بخروج العمل إلى النور، ولا تزال تجري اتصالاتها بشادية، بحكم صداقتهما منذ أكثر من 30 عاماً.

مسلسل "قمر لا يغيب"، مرشح لإخراجه سامح الشوادي، وإنتاج محمد أبو العزم، الذي رصد له ميزانية مبدئية حوالي 35 مليون جنيه.