2012/07/04

شيرين عاتبة على الإعلام المصري لإهمالها!
شيرين عاتبة على الإعلام المصري لإهمالها!

بوسطة


تصاعدت الخلافات بين الفنانة السورية أصالة، وزميلتها المصرية شيرين، بعد أخذ ورد في التصريحات بين الفنانَتين، في وقت كانت فيه الفنانة السورية تحاول الخروج من خلاف لها من مشكلة مع الموسيقار حلمي بكر، تسببت في منعها من الغناء في مصر، على أسس أكدت أصالة أنها مبنية على أسباب شخصية.

واتهمت شيرين أصالة بالوقوف وراء ما وصفته بـ "الحملة الإعلامية التي خاضتها وسائل الإعلام السورية ضدها، ووصفتها خلالها بـ«مطربة الحشيش»".

كما حرضت شيرين وسائل الإعلام المصرية ضد أصالة، وقالت في تصريحات صحافية: «أعتب على الإعلام المصري لعدم وقوفه إلى جانب المطربين المصريين بمثل ما يفعل للعرب، ويجب عليه أن يحمينا، ويجعل الفنانين أياً كانت جنسياتهم يفكرون ألف مرة قبل أن يخطئوا في حقنا، لأن مطربة مثل أصالة تعيش في مصر أحسن من الفنانين المصريين، وتأخذ حقوقاً مثلنا أو أكثر، لذلك يجب أن يتم وقفها عند حدها»، على حد قول شيرين.

من جانبها، رفضت أصالة الرد على هجوم شيرين ضدها، وقال زوجها المخرج، طارق العريان، إن الفنانة السورية ليس لديها أي تعليق على ذلك الكلام.

الصد والرد ما زال متواصلاً بين الفنانتين، ولكن في ظل صمت الفنانة السورية عن التعليق، يبدو أن الفنانة المصرية لم تدرك بعد أهمية الظروف التي تعيشها مصر سياسياً وشعبياً وإعلاميا ًفي هذه الأيام، وما زالت تطالب بأن تكون خلافاتها الشخصية على أوائل الصفحات وعناوين الأخبار في مصر!