2012/07/04

"صبايا 3" مطلع نيسان.. بتعديلات كبيرة!
"صبايا 3" مطلع نيسان.. بتعديلات كبيرة!

خاص بوسطة - يارا صالح


يعكف الكاتبان مازن طه ونور شيشكلي على الانتهاء من كتابة الجزء الثالث من مسلسل "صبايا"، على أن يبدأ تصويره في مطلع شهر نيسان القادم، بعد إجراء مجموعة من التغييرات فيه.

وفي تصريح خاص لبوسطة، أكد طه أنه سيتم الحفاظ على الشكل العام للمسلسل، وهو قصة الصبايا الخمس اللواتي تعشن مع بعضهن، ولكن بعد تغيير عدد من الصبايا، إضافة إلى تغيير المنزل الذي يسكنونه، وبالتالي تغيير صاحبته.

كما أشار طه إلى أن التصوير في العمل سيتم في كل من دمشق وبيروت ودبي، إلا أن التفاصيل المتعلقة بكل هذه التغييرات ومواقع التصوير لن تتضح قبل مطلع شباط/ فبراير المقبل، حيث من المقرر مبدئياً انطلاق التصوير مطلع نيسان المقبل.

من ناحية أخرى، كشف طه أنه تم الانتهاء من اختيار نحو 70% من نصوص الجزء الثامن من مسلسل "بقعة ضوء" بشكل نهائي، ويتم العمل حالياً على انتقاء المجموعة الأخيرة من النصوص، على أن يبدأ التصوير مطلع شهر آذار/ مارس المقبل تحت إدارة المخرج عامر فهد.

وأوضح طه أنه مشرف على نصوص العمل ككل، وهو الأمر الذي منحه الحرية في إجراء تغييرات مهمة في طبيعة النصوص التي اختارها لهذا الجزء.

الكاتب السوري أكد أيضاً أن مسلسل "شوكولا" الذي كان سبق وأعلن أنه يؤلفه مع زوجته نور شيشكلي على أن تخرجه رشا شربتجي وتنتجه شركة كلاكيت، ما يزال في المرحلة الضبابية، ولكنه مشروع قائم سواء لهذا العام أو للعام القادم.