2012/07/04

عابد فهد يوضح حقيقة مشاركاته
عابد فهد يوضح حقيقة مشاركاته

خاص بوسطة – يارا صالح


أوضح الفنان عابد فهد أنه يشارك في خمسة أعمال هذا الموسم بينها عملان يقوم فيهما بدورَي بطولة، وثلاثة أعمال يحل ضيفاً عليها خلال الموسم المقبل.

وفي تصريح خاص لبوسطة، نفى فهد الأخبار التي تناقلتها بعض المواقع الإلكترونية أنه يشارك في ثمانية أعمال هذا العام، معتبراً أنه «أمر لا يستطيع أي فنان كائناً من كان أن يقوم به».

كما أشار فهد إلى أنه انتقى مشاركاته الخمسة بعناية بحيث لا يلتبس على الجمهور أي دور من أدواره عند عرضها على الشاشات، «فأنا أنتقل من الاجتماعي المركب في "ولادة من الخاصرة" إلى البوليسي في "كسر الأقنعة"، إلى التاريخي الفانتازي في "دليلة والزيبق"».

فهد أكد أنه يشارك في دورَي بطولة في كلّ من "ولادة من الخاصرة"للمخرجة رشا شربتجي، و"كسر الأقنعة" للمخرج حسان داوود، كما يحل ضيفاً على مسلسل "مرايا 2011" مع المخرج سامر برقاوي في خمس لوحات فقط، وسيشارك في بضع لوحات من مسلسل "بقعة ضوء 8" للمخرج عامر فهد، كما أن مشاركته في الجزء الأول من مسلسل "دليلة والزيبق" للمخرج سمير حسين لا تتعدى خمس حلقات، على أن يكون الجزء الثاني، الذي سيُعرض العام القادم، من بطولته.

وأوضح فهد أن الالتباس يمكن أن يأتي نتيجة طرح اسمه في أعمال لم يوقع عليها، ولن يشارك فيها، كمسلسل "سوق الورق" للمخرج أحمد إبراهيم أحمد، وهو العمل الذي تناقلت المواقع الإلكترونية مشاركة فهد فيه، قائلة إن فهد «حطم الرقم القياسي في المشاركات الفنية بثماني مشاركات هذا العام».