2012/07/04

عادل إمام يحضر لتأسيس قناة فنية تحمل إسمه
عادل إمام يحضر لتأسيس قناة فنية تحمل إسمه


بوسطة - مواقع وصحف عربية

في إطار من السرية يحضر الفنان المصري عادل إمام لإنشاء قناة ستحمل اسمه ، ويتم تخصيصها لعرض جميع أعماله السينمائية منذ بداياته الفنية بشكل حصري على قناته فقط ، وهو ما يجعله يشترى جميع أعماله السينمائية من شركات الإنتاج والتوزيع ليكون منفردا بعرضها دون القنوات الأخرى ، وبذلك يضمن توافد شركات الاعلان على محطته التلفزيونية .

ويتردد أن القناة ستبدأ كقناة سينما متخصصة لأعمال عادل امام ، ومن المقترح أن يضم أعمال أبنائه رامي امام ومحمد امام أيضا للقناة ، ولكن حتى الآن لم يحدد موقفه من توقيت انطلاق المحطة ، فمن المعروف أنه مشغول حاليا بتصوير مشاهد مسلسله الجديد «فرقة ناجي عطا الله» مع ابنه رامي إمام الذي تأجل عرضه في موسم رمضان الماضي لاندلاع الثورة ، على أن يتم عرضه في الموسم الرمضاني القادم ، وقد تلقى عادل امام عرضا من إحدى شركات الانتاج الكبيرة لتدخل شريكة معه في القناة ، لكنه حتى الآن لم يرد بالموافقة أو الرفض ، على جانب آخر فإن قرار إمام فتح الباب للكثير من التكهنات بأنه يحضر لخطوة مصيرية ، وهي اعتزال العمل الفني ، خاصة بعد أن طالبه أبناء الثورة بالاعتزال وأطلقوا عليه لقب فنان الحكومة.. وإدراكه بأن رصيده لدى الجمهور أوشك على النفاد .

جدير بالذكر أن عادل إمام تقاضى 30 مليون جنيه أجرا عن دوره في مسلسل «فرقة ناجي عطا الله» تأليف يوسف معاطي ، ويشارك في بطولته أحمد السعدني وأنوشكا وعمرو رمزي .