2013/05/29

عادل إمام يسخر من وضع اسمه في القائمة السوداء
عادل إمام يسخر من وضع اسمه في القائمة السوداء


بوسطة – مواقع وصحف عربية

الفنان المصري عادل إمام الذي يرفض عادة الخوض في السياسة ، نفي ما نشر على لسانه مؤخراً، من أنّه قاطع الاستفتاء على الدستور المصري، ساخراً في نفس الوقت وضع اسمه في القائمة السوداء بعد تهديده باهدار دمه.

وقال في تصريح خاص لـ"سيدتي نت" ورداً على سؤال حول وضع أسمه أخيراً ضمن القائمة السوداء التي أطلقتها صفحة "حركة تطبيق الشريعة" عبر موقع "فيس بوك"، والمطالبة بإهدار دمه، قال الزعيم ضاحكاً "شرف لي أن يضعوا اسمي ضمن قائمة الاغتيالات"، مشيراً إلى أنه يتمنى من الله الهداية لهم، وأن تمر أزمة مصر على خيروأن يحفظ الله شبابها.

واضاف : "لا لم أقاطع، لكن ما دفع بالبعض إلى تحريف هذا الكلام على لساني، سببه أني لم اذهب إلى اللجنة السبت الماضي، لكن كل ما في الأمر أني اتبع دائرة مدينة الجيزة والاستفتاء سيكون السبت المقبل".

وتساءل الفنان الملقب بالزعيم "لماذا أقاطع وصوتي قد يكون فارقاً؟ فأنا ضد من يقول أن صوتي لن يقدم ولن يؤخر، لا أنا لست مقاطعاً، وسأذهب وأقول لا وألف لا".

وقد أعرب إمام عن استيائه من نشر أخبار ليس لها أساس من الصحة، وقد تسبب له مشاكل مع جمهوره، لاسيما لجهة اتهامه بترك بلده في وقت الشدة، موضحا أن هذا لم ولن يحدث على الإطلاق. كما أعرب "عن حزنه على مصر"، متمنياً أن تهدأ الأوضاع الداخلية وأن تمر الأزمات على خير، ليس في مصر فقط، بل في الوطن العربي كله، "لأننا نعيش في كبوة"، بحسب وصفه.