2014/12/22

 "عالم عمرو دياب" في متناول مشتركي "فودافون"
"عالم عمرو دياب" في متناول مشتركي "فودافون"

بوسطة – مواقع عربية

بعد إعلانه الأخير الذي أطلّ من خلاله في الشوارع والميادين يحمل فقط عبارة "Coming Soon"، أفرج الفنان المصري عمرو دياب أخيراً عن مفاجأته والتي ستكون مع شركة "فودافون".

ونجحت الشركة المتخصصة في خدمات المحمول بتوقيع صفقة مع عمرو دياب تنص على توفير خدمة خاصة إلى كل مستخدمي "فودافون" من عشاق الهضبة، وتضم محتوى حصري عنه تحت اسم "عالم عمرو دياب".

وأعلنت "فودافون" أن كل من يرغب بالاشتراك بخدمة "عالم عمرو دياب" من خلال الاتصال برمز "*66#" سيتلقى في البداية مكالمة ترحيب من عمرو دياب شخصياً، كما سيتسنى له الاستماع إلى برومو أغنيته المنفردة الجديدة "بلاش تبعد"، قبل طرحها كاملة على الخدمة ذاتها في 28 ديسمبر الجاري، وجميع المشتركين في الخدمة سيكون لديهم فرصة حصرية لمشاهدة لقطات لـ "الهضبة" من حياته اليومية، ومتابعة كواليس تصويره لكليباته الغنائية، إضافة لتحميل صور وفيديوهات وأغاني مختلفة بصورة يومية، والحصول على نغمتين مختلفتين "كول تون" أسبوعياً.

و من مفاجآت "عالم عمرو دياب" هو أن بعض المعجبين بـ دياب والمشتركين في الخدمة سينالون الفرصة لمقابلتة شخصياً في كواليس حفلاته الغنائية التي سيقيمها في مصر ودبي خلال العام الجديد 2015.

من جهة أخرى بدء عمرو دياب التحضير لألبومه الجديد المقرر طرحه في عيد الفطر المقبل، وهو من إنتاج شركة "روتانا"، كما قد اتفق مع سالم الهندي رئيس شركة "روتانا" على التحضير لألبومه الجديد كي يكون جاهزاً قبل بداية الصيف المقبل.