2013/05/29

عبد الكريم حمدان وفرح يوسف:  إجادة في الأداء..  رغم التحفظات على اختيارات الأغاني
عبد الكريم حمدان وفرح يوسف: إجادة في الأداء.. رغم التحفظات على اختيارات الأغاني

بوسطة

يواصل المشتركان السوريان فرح يوسف وعبد الكريم حمدان مشوارهما في نهائيات برنامج "آراب أيدول"- الموسم الثاني، بعد أن حازا نسباً مرتفعة من تصويت الجمهور للأسبوع الثالث على التوالي، ورغم ثناء لجنة التحكيم على إجادتهما في الأداء، إلاّ أنهما واجها بعض تحفظات الجمهور على اختياراتهما للأغنيتين، اللتين أدّياها في "البرايم" ليل الجمعة الفائت.

فأداء فرح لأغنية "ياحلاوة الحب آه" لمطربة الأجيال ميّادة الحناوي، لم يخدمها في إبراز مساحات جديدة من طاقاتها الصوتية التي يتوق "السميّعة" لاكتشافها؛ "كما يرى البعض."

أما عبد الكريم حمدان فنال النصيب الأكبر من تلك التحفظات،  بعد أدائه لأغنية "على رمش عيونها" للعملاق وديع الصافي، وذلك أملاً من عشاق المشترك السوري بسماع المزيد من المواويل، والقدود الحلبية التي يشهد له بإجادتها، رغم أنّه استبق ردود فعل الجمهور بتدوينة كتبها في صفحته على "فيسبوك" : "قيل من زمن بعيد... إرضاء الناس غاية لاتدرك... ولكني أتمنى أن أرضي كل الناس... وأتمنى أن أغني كل ماتحبون لأنني أرتقي بمحبتكم لي ... أصدقائي... أعلم بأنكم تطلبون مني أن أعود للون الذي بدأت فيه مشواري... وأعلم أنكم تودون أن أغني قدود حلبية وهو شرفٌ كبير لي ... ولكن من شروط البرنامج غناء كل الألوان ... واعلموا أصدقائي أننا لانقوم باختيار الأغاني بأنفسنا فقط.. فهنالك من يساعدنا باختيارها وأحياناً نكون ملزمين بغناء مايختار لنا... سأغني هذا الأسبوع أغنية للفنان الكبير وديع الصافي... أتمنى أن تعجبكن... وسأغني القدود الحلبية في الحلقات المقبلة إن بقيت في البرنامج إن شاء الله لذلك أطلب دعكم وتصويتكم... ولكم مني كامل الحب والتقدير.."

وبعد حفل الجمعة 3-5 كتب عبد الكريم: "ان شالله كون وصلت لقلوبكن ... والوعد يلي وعدتكن ياه ان شالله الأسبوع الجاي رح نفذوا"... فهل سيفي ابن حلب بوعده؟

رقم التصويت لفرح يوسف (24) ولـعبد الكريم حمدان (25)، ، للتصويت لهما يمكنكم إرسال هذين الرقمين في رسالتي SMS منفصلتين على (1746) سيرياتيل، أو (1275) MTN سوريا.