2016/03/21

عبد المنعم عمايري في كواليس مسلسل "دومينو"
عبد المنعم عمايري في كواليس مسلسل "دومينو"

بوسطة

بدأ النجم عبد المنعم عمايري بتصوير مشاهده في مسلسل "دومينو"؛ الذي يخرجه فادي سليم عن نص كتبه بالشراكة مع غسان عقلة، تنتجه شركة "فونيكس غروب" لموسم دراما رمضان 2016، وتتولى تسويقه شركة "ميديا لينك" انترناشونال للإنتاج والتوزيع الفني.

يؤدي عمايري شخصية الطبيب "نبيل" وهو رجل مطلّق يتعرّف صدفةً إلى "لارا" (سلافة معمار)، وسرعان ما تتملّكه المشاعر تجاه هذه الفتاة الغامضة، وتشاء الظروف أن تعود الفتاة إلى حياته لاحقاً وأن يعيش معها قصة حب عاصفة ومليئة بالمخاطر والمغامرات، تدفعه لمواجهة مع زوجها "نوح" (بسام كوسا) زعيم المافيا ورجل الأعمال الفاسد.

"دومينو" عمل اجتماعي معاصر، يمتد على ثلاثين حلقة تعرض خلال شهر رمضان 2016، يلاحق عبر أحداثه حكاية "نوح" (بسام كوسا) رجل الأعمال الفاسد، ويدخل من خلال هذه الحكاية إلى عوالم مافيات المال، ويخوض في العلاقة الحساسة بين رجل السلطة الفاسد ورجل الأعمال الانتهازي، إلى جانب العديد من حكايات الانتقام والخيانة والحب ضمن توليفة درامية مشوّقة تمتدّ على ثلاثين حلقة.

ويشارك في بطولته أيضاً كلّ من: صفاء سلطان ، سامر اسماعيل ، محمد الأحمد، ضحى الدبس، نجاح سفكوني ، جرجس جبارة ، محمد حداقي، جلال شموط، دانا جبر ، حسين عباس وكثر آخرين.