2012/07/04

عبد الهادي صبّاغ يتدخل في الجميع
عبد الهادي صبّاغ يتدخل في الجميع

خاص بوسطة - يارا صالح


أكد الفنان عبد الهادي صباغ أن صداقته بعائلة شربتجي بدأت مع المخرج الكبير هشام شربتجي، ثم استمرت مع ابنته رشا، وها هو اليوم يشارك في مسلسلها الجديد "ولادة من الخاصرة".

واعتبر صباغ، في تصريحات خاصة لبوسطة، أنه يثق برشا كمخرجة، ويرتاح في التعامل معها، وهو ما يدفعه للتواجد دائماً في أعمالها، مشيراً إلى أن «التجربة في "ولادة من الخاصرة" يُمكن أن تُقرأ من عناوينها، فالمخرجة متميزة، والنص جميل، ولكاتب مهم، وهذا ما يدل على أن العمل سيكون معمالُتابعاً لدى الجمهور».

كما تحدث صبّاغ عن دوره في المسلسل: «أنا ضيف في العمل، أجسد شخصية مساعد أول متقاعد من الجيش، أعيش في حارة شعبية، ولي أزماتي الاقتصادية الخاصة نتيجة ضعف الراتب التقاعدي، ولكنني منشغل دائماً بقضايا أهالي الحارة، وأتدخل في الجميع».

وأشار صبّاغ إلى أنه ينتظر مشروع عمل بيئة شامية مع المخرج بسام الملا قريباً، إضافة إلى عمل اجتماعي جديد مع المخرج مؤمن الملا، إضافة إلى أنه يقرأ نصاً لكل من أسامة كوكش وأسامة حمد، وقد نال النص إعجابه إلى الآن.

من ناحية أخرى، أكد صباغ أنه يدرس مجموعة من الأعمال التي سيعمل على إنتاجها، كشركة إنتاج، قريباً، مؤكداً أنه يملك العديد من المشاريع، لكن عليه أن يتروى لأنه لا يستطيع أن يقدم الكثير من المشاريع سنوياً، ولذا يجب أن يختارها بدقة.