2012/07/04

عزيز الشافعي يشجع بـ "زملكاوي أنا"
عزيز الشافعي يشجع بـ "زملكاوي أنا"

بوسطة - بيان صحفي

يستعد الفنان عزيز الشافعي والموزع أحمد عادل لطرح ألبوم غنائي كامل يحمل اسم "زملكاوي أنا" سيتم طرحه في بداية شهر كانون الثاني/ يناير 2011 بمناسبة احتفالية مئوية نادي الزمالك بمرور 100 عام على إنشاء نادي "الزمالك" الرياضي.

يحتوي الألبوم على 11 أغنية كلها مهداة لنادي الزمالك، وهي فكرة جديدة لم تحدث في مصر من قبل، كتب جميع كلمات الألبوم ولحنها الشافعي وبينما قام عادل بالتوزيع الموسيقى بالكامل، وتولى عملية هندسة صوت أغاني الألبوم المهندس محمد جودة، وماستر الألبوم مع مهندس الصوت أمير محروس وشارك مع عزيز في الغناء كل من المطرب والملحن نادر نور، والمطربين مصطفى شوقي ومحمد سويد ومنى يوسف.

ومن أغاني الألبوم "راية ف البلكونة"، و"عاش الزمالك"، و"يالا يا زملكاوية"، و"بشجع الزمالك" و"زملكاوي أنا" بالإضافة إلى أغنيتي "إحنا معاك يا عميد" و"بحبك يا زمالك" اللتان تم طرحهما منذ فترة كأغاني منفردة.

من ناحية أخرى يحل الفنان والموزع ضيوفاً على برنامج "الرياضة اليوم"، يوم الأحد القادم على قناة دريم، ويتحدثان عن تفاصيل الألبوم، الذي يتم إذاعة أغنية جديدة منه في البرنامج بمناسبة تصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري في موسمه الحالي وقبل الاحتفال بالمئوية بأيام.

وسيتم تصوير أغنيتين بطريقة الفيديو كليب، الأولى هي "راية ف البلكونة" من إخراج محمد السلاموني، والتي ستكون عبارة عن لقطات صورها الزملكاوية من جميع أنحاء العالم لطريقة احتفالهم بمئوية الزمالك، والثانية هي "مَلَكي" من إخراج محمد جمعة.