2013/05/29

علا غانم تتصالح مع ممدوح شاهين وتقبل "الزوجة الثانية"
علا غانم تتصالح مع ممدوح شاهين وتقبل "الزوجة الثانية"


بوسطة – مواقع وصحف عربية

صرح المنتج ممدوح شاهين بأنه حصل على الموافقة النهائية من جانب الفنانة المصرية علا غانم للمشاركة في مسلسل "الزوجة الثانية" وتقديم دور زوجة العمدة الذي أدته الراحلة سناء جميل.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير العمل في مطلع فبراير المقبل على أن يكون جاهزاً للعرض في رمضان المقبل، وكانت علا غانم قد حصلت على حكم من المحكمة ضد المنتج ممدوح شاهين في عدم حصولها علي مستحقاتها المالية عن مسلسل "الزوجة الرابعة"، وذلك بعد أن أعطاها شيكاً بدون رصيد مما دفعها لتحريك دعوى قضائية ضده، وصدر حكم لصالحها.

من ناحيته نفى ممدوح شاهين أن تكون هناك مشكلات بينه وبين علا غانم حاليا، وأن كل ما حدث هو سوء تفاهم بينه وبين زوج الفنانة علا غانم بعد أن تحدث مع شاهين بأسلوب مستفز بعض الشيء، مما دفع شاهين لتأخير إعطاء علا بقية مستحقاتها ولكن تم معالجة الأمر، خاصة أنه يعتبرها بطلته المفضلة كمنتج، والدليل إعطائها دور البطولة في مسلسلي "شارع عبد العزيز" و"الزوجة الرابعة".

مسلسل "الزوجة الثانية" يعد معالجة عصرية للفيلم الشهير الذي حمل نفس العنوان، وقام ببطولته النجوم الكبار شكري سرحان وصلاح منصور وسناء جميل وسعاد حسني.

وبهذا يكتمل فريق العمل المكون من عمرو واكد في دور العمدة صلاح منصور، وباسم سمرة في دور شكري سرحان، ودينا فؤاد في دور السندريلا سعاد حسني.