2012/07/04

عماد ضحية: «المقاطعة سارية إلى حين اعتذار الفنانين من الجمهور»
عماد ضحية: «المقاطعة سارية إلى حين اعتذار الفنانين من الجمهور»

خاص بوسطة – يارا صالح


اعتبر المنتج عماد ضحية صاحب شركة بانة للإنتاج والتوزيع الفني أن البيانات التي صدرت في الوسط الفني كانت كلمة حق يراد بها باطل، وقال: «يمكن أن البعض تسرعوا، أو لم يقرؤوا البيان بشكل صحيح حسب زعمهم، لكن البيان الذي أصدرناه كشركات منتجة كان رداً على هؤلاء فقط».

وفي تصريح خاص لبوسطة، قال ضحية: «أعتقد أنه يجب أن يكون للإنسان موقف في هذه الفترة، وأن يكون موقفاً واضحاً، ونحن نرى أن هناك مؤامرة تستهدف البلد بكامله، فأقل شيء نقدمه أن نعلن موقفاً مؤيداً للمسيرة التي يقوم بها السيد الرئيس بشار الأسد، ويدعم الجيش العربي السوري الذي هو سياج الوطن».

كما أكد ضحية أنه يتوجب على من يشاركون في حركة فنية درامية أن يتحلوا باالمزيد من الوعي، وأن ينتبهوا على أي كلام يوقعون، وهو كلام استغلته الكثير من القنوات الإعلامية المغرضة ضد بلدنا، وهذا دليل على أن هذا البيان كان يحمل شيئاً غير طبيعي، وبالتالي كان من المنطقي أن نقدم موقفاً مضاداً لهذا البيان.

وأضاف ضحية: «أعتقد أن الجمهور الذي رفع هؤلاء الفنانين هو من له عتب حقيقي عليهم، وأعتقد أن التبريرات والاعتذارات التي تم تقديمها يجب أن توجه إلى الجمهور، الذي صنع منهم نجوماً وأشخاصاً مهمين، ونحن لم نبادر بشيء ضدهم إلا بعد أن قاموا بتقديم موقف اعتبرناه خاطئاً، فأنا يكون قصدي إنسانياً عندما أفكر بشهداء بلدي جميعاً، وعلى رأسهم الشهداء العسكريون، وعندما أفكر بجميع أطفال بلدي الذين عانوا من هذه الأزمة، وليس فقط بما تريده هذه القنوات وبزاوية واحدة».

وأكد ضحية أن المقاطعة التي تم إعلانها من قبل المنتجين السوريين للموقعين على "نداء الحليب" «ستبقى سارية المفعول إلى حين اعتذار هؤلاء من جمهورهم، وأعتقد أن المقاطعة سارية إلى حين اعتذار الفنانين من الجمهور، أي فنان لم يعتذر من جمهوره، فالمقاطعة سارية بحقه، وأنا بصراحة لم أسمع الجميع يعتذرون».