2012/07/04

غادة عادل.. السينما تكذب الشائعات
غادة عادل.. السينما تكذب الشائعات

بوسطة _ مواقع وصحف عربية

أعربت الفنانة المصرية غادة عادل عن سعادتها البالغة بالعمل مع الفنان أحمد السقا في فيلم "ابن القنصل"، وقالت: «كان المفترض أن نعمل سوياً في أكثر من فيلم من قبل، ولكن الظروف حالت دون ذلك، ولكني أحمد الله إننا تعاونا أخيراً مع مخرج متميز مثل عمرو عرفة».

وأضافت غادة: «أعتقد أن الجمهور سيعجب بدوري في الفيلم، حيث أجسد شخصية "بوسي"، وهو دور جديد تماماً ومختلف عن كل ما قدمته من قبل».

كما أكدت غادة أنها لم تبتعد تماماً عن السينما، ففي الفترة الماضية كانت تصور فيلم "الوتر" مع الفنان مصطفى شعبان ولكن تم تأجيل التصوير لأكثر من مرة وذلك لظروف مختلفة، وأضافت أنها تعتقد أن الفنان بحاجة إلى فترة يبتعد فيها قليلاً، ليفكر كثيراً في الأدوار التي قدمها من قبل، ويركز أكثر فيما ينوي تقديمه.

ونفت غادة كل الإشاعات عن خلافتها مع السقا، وذلك بعد رفضها مشاركته البطولة في فيلمه السابق "الديلر"، وقالت غادة لم يحدث خلاف بيننا فأنا رفضت دوراً لم أجده مناسباً، وأيضاً وقتها كنت أمر بظروف صعبة بسبب مرض والدتي التي توفيت بعد ذلك، والسقا كان متفهماً للغاية، والحمد لله أننا اجتمعنا في فيلم "ابن القنصل" وأتمنى العمل معه مرة أخرى.