2012/07/04

غادة عبد الرازق.. قوية رغم معارضتها الثورة
غادة عبد الرازق.. قوية رغم معارضتها الثورة

بوسطة - مواقع وصحف عربية


نفت الفنانة غادة عبد الرازق مطالبتها للشركة المنتجة لمسلسها الجديد "سمارة" بضرورة تخصيص حراسة خاصة لها على نفقة الإنتاج لحمايتها من أي مشاكل أو أزمات قد تتعرض لها عند توجهها لموقع تصوير المسلسل أو عودتها منه من قبل البلطجية.

كما أكدت عبد الرازق أن هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة، حيث لم تطالب الشركة بأي طلب من هذا النوع وأوضحت بأنها تعرف جيداً كيف تحمى نفسها سواء في بيتها أو في مواقع تصوير أعمالها أو في أي مكان تتردد عليه دون أن توضح عما إذا كانت تقوم بحمل سلاح خاص بها سريع الطلقات تدربت عليه بشكل جيد كما تردد أو قامت كما قيل أيضا بمضاعفة الحراسة الخاصة بها وبابنتها روتانا منذ تفجر أزمة الانفلات الأمني في نهاية شهر كانون الثاني/ يناير الماضي.

ونفت غادة ما تردد حول مطالبتها للمخرج محمد النقلي بتأجيل استئناف تصوير المسلسل لحين استقرار الأوضاع الأمنية بشكل كامل في الشارع المصري لخوفها الشديد من أن تتعرض هي أو أي فرد من فريق العمل لأي حالة اعتداء أو سرقة، كما حدث مع عدد كبير من الفنانات والفنانين أثناء تصوير مسلسلاتهم، وأكدت أن هذا الكلام أيضا غير صحيح بدليل اتفاقها مع النقلي على استئناف تصوير المسلسل بداخل استوديوهات كنج توت خلال هذا الأسبوع وذلك قبل الانتقال لمدينة الإنتاج الإعلامي لتصوير بقية المشاهد الداخلية.

وبعيدا عن هذا المسلسل وعما تردد بأنها تستعد لتصوير فيلم جديد عن ثورة "25 يناير"، أكدت غادة أنها تلقت بالفعل أكثر من سيناريو جديد يتم فيهم تسليط الأضواء على الثورة وأسباب قيامها والنتائج التي تحققت ولم تستقر بعد على العمل الذي ستقدمه حيث تواصل قرأتهم جميعاً.

يذكر أن عبد الرازق وافقت على تخفيض أجرها من عشرة ملايين جنيه لثلاثة ملايين فقط أي للثلث تقريباً في مسلسل "سمارة" وذلك تضامناً منها مع الأزمة الاقتصادية العنيفة التي تواجه سوق الإنتاج المصري حالياً.

مسلسل "سمارة" تأليف مصطفى محرم وإنتاج شركة كنج توت ويشارك في بطولته لوسي وحسن حسني وسامي العدل وياسر جلال ومحمد لطفي وعمر الحريري وذكى فطين عبد الوهاب ورجاء الجداوي وصبري فواز وحسام شعبان