2012/07/04

فادي صبيح سعيد بـ "ولادة من الخاصرة" و"دليلة والزيبق"
فادي صبيح سعيد بـ "ولادة من الخاصرة" و"دليلة والزيبق"

خاص بوسطة – يارا صالح


أعرب الفنان فادي صبيح عن فرحه لما حققه دوره في مسلسل "الولادة من الخاصرة" للمخرجة رشا شربتجي من نجاح وردود فعل إيجابية لدى الجمهور.

وفي تصريح خاص لبوسطة، أكد صبيح أن دورَيه في كل من "الولادة من الخاصرة" و"دليلة والزيبق" للمخرج سمير حسين، قد تطلبا منه تعباً وجهداً كبيراً كممثل، وهما من أقرب الأدوار إلى قلبه.

كما أشار صبيح إلى أنه فوجئ بالمتابعة الكبيرة للأعمال هذا العام، وخصوصاً المسلسلَين المذكورَين، مضيفاً أنه شخصياً يتابع العملَين إضافة إلى "طالع الفضة" إخراج سيف الدين سبيعي، و"بقعة ضوء" إخراج عامر فهد.

من ناحية أخرى، أكد صبيح أن الدراما السورية هذا العام بصحة وعافية، وقد تميزت الأعمال لهذه السنة بالكم والكيف عن السنوات السابقة.

وأضاف صبيح أنه ليس هنالك أي خطر على الدراما السورية، وقال: «المشكلة الوحيدة كانت في تسويق بعض الأعمال، ولكن بشكل عام هناك مسلسلات سورية على أغلب المحطات العربية، أما بقية الأعمال التي لم تسوّق فيعود السبب في ذلك إلى قرار خاص متعلق بالجهة المنتجة».

صبيح اعتبر أنه من الصعب التنبؤ بتأثير الأزمة على الدراما السورية في العام القادم، مشيراً إلى أن هذا الأمر متروك إلى ما بعد رمضان، عندما تبدأ عجلة الدراما السورية بالدوران.