2012/07/04

فراس إبراهيم يلتحق بـ "حضرة الغياب" بعد شهر
فراس إبراهيم يلتحق بـ "حضرة الغياب" بعد شهر

خاص بوسطة - يارا صالح


بدأ المخرج نجدت إسماعيل أنزور يوم الأحد 28 تشرين الثاني/ نوفمبر تصوير مسلسل "في حضرة الغياب"، في موقع تصوير قرية البروة، التي تم بناؤها خصيصاً للمسلسل على سفوح جبل الشيخ في الجولان السوري.

وأكد المنتج والفنان فراس إبراهيم، في تصريحات خاصة لبوسطة، أن تصوير العمل بدا كما كان مقرراً في قرية البروة، وتم تأجيله لعدة أيام لأسباب تقنية فقط، مشيراً إلى أن التصوير في هذا الموقع سيستمر نحو أسبوعين أيضاً، تليه فترة تحضير أخرى لمدة أسبوعين، يتم فيها نقل المعدات إلى موقع مدينة حيفا في الساحل السوري، وعندها قد يكون إبراهيم جاهزاً للانضمام لفريق العمل.

كما أوضح إبراهيم أن العمل سيضم مجموعة من النجوم الذين تم اختيارهم لأنهم يناسبون الشخصيات أولاً، ومنهم لينا حوارنة بدور أم محمود درويش، وتيسير إدريس بدور الأب، وأسعد فضة بدور الجد، وعبد الرحمن آل رشي بدور مختار القرية، إضافة إلى باسم مغنية من لبنان، ورانيا أحمد وآخرين، كما يتم حالياً ترشيح نجوم آخرين لأداء شخصيات مثل غسان كنفاني وإدوارد سعيد وغيرهم.

ومن النجوم المرشحين لأداء الشخصيات غسان مسعود، عابد فهد، عبد المنعم عمايري، أيمن رضا، أكرم الحلبي، زهير عبد الكريم، سلاف فواخرجي، رنا قباني، سلاف فواخرجي، ورامز الأسود بدور شلومو.

إبراهيم أوضح أن فريق العمل قام بكل ما يلزم ليتم إنجاز العمل بأفضل صورة ممكنة، بعد تحضيرات استمرت أكثر من عامين، متمنياً أن ينال العمل إعجاب المُشاهدين عند عرضه.