2013/05/29

فردوس عبد الحميد: أرفض الرد على اتهامات سعد عباس
فردوس عبد الحميد: أرفض الرد على اتهامات سعد عباس


بوسطة – مواقع وصحف عربية

أعربت الفنانة فردوس عبد الحميد عن حزنها لتوقف تصوير مسلسلها (ويأتي النهار) منذ أسابيع؛ بسبب عدم وجود أموال تكفي لاستكماله، وهو ما يهدد بإلغاء استئناف العمل تمامًا، ورفضت الرد على اتهام المنتج بأن زوجها المخرج محمد فاضل فرضها على المسلسل.

وأوضحت فردوس عبد الحميد أن العمل كان يسير بشكل منضبط، وعلى قدم وساق إلا أن جهة الإنتاج "صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات"، فجأة أخبرتهم أنه لا توجد أموال كافية لاستكمال تصوير المسلسل، وهو ما أدى إلى حالة إحباط شديدة لكل فريق العمل المشارك في المسلسل، خاصة وأن التصوير كان قد بدأ منذ فترة طويلة جدًا.

وتجسد فردوس من خلال أحداث المسلسل شخصية فتحية بائعة الشاي، وهي سيدة فقيرة مات زوجها، وتعمل جاهدة لكي تربي أبناءها بشرف، وتعاني طيلة مشوارها من سوء الأحوال الاقتصادية.

المسلسل يشارك في بطولته بجوار فردوس عبد الحميد كل من الفنانين عزت العلايلي وعزت أبو عوف وحسين الإمام وأحمد منير ومدحت تيخة وريم هلال وميسرة، والقصة من تأليف مجدي صابر، وإخراج محمد فاضل.

على الجانب الآخر، رفضت فردوس الرد على اتهامات سعد عباس رئيس شركة (صوت القاهرة) بفرض زوجها المخرج الكبير محمد فاضل لها على العمل، موضحة أنه اتهام تمنعني مكانتي من الرد عليه.