2014/12/18

فلة سفيرة في 2015 وريمكس على الطريق
فلة سفيرة في 2015 وريمكس على الطريق

بوسطة – مواقع عربية

تتسلم الفنانة فلّة الجزائرية بداية العام الجديد مهامها كسفيرة لمنظمة "إمسام" الإنسانية وهي تلحق بأهم نجوم العالم العربي الذين كانوا وبعضهم لا يزال سفيراً لهذه المنظمة منهم الفنان الإماراتي حسين الجسمي وسيقام حفل تعيينها في بيروت كما ستدعو المنظمة وسائل الإعلام لملاقاة السفيرة الجديدة.

وتحضّر فلّة أغنيتين جديدتين الأولى ريميكس عالمي يجمع بين اللغة الجزائرية والفرنسية، بالإضافة لأغنية باللهجة المصرية من النوع الطربي أنهت تسجيلها كتب كلماتها الشاعر السوري صفوح شغّالة ولحّنها جورج مارديروسيان، وتنوي فلّة تصوير الأغنيتين على طريقة الفيديو كليب في لبنان تحت إدارة مخرج فرنسي فيما يتعلق بالريمكس.

و تحيي فلة حفل رأس السنة الميلادية في فندق "لانكستر" لندن إلى جانب الفنان محمد المجذوب، كما ستحلّ ضيفة على برنامج تقدّمه الإعلامية اللبنانية ماتيلدا فرج الله على قناة الحرّة الأميركية لتروي جزءاً من مسيرتها الفنية والإنسانية دون الابتعاد عن الغناء .

من جهة أخرى بعد الخلاف الذي وقع بين النجمتين فلة الجزائرية و أصالة نصري نتيجة انتقاد إحداهما للأخرى، أكدت فلة أنّ سوء التفاهم بينهما انتهى إلى غير رجعة، وأن أصالة بعد اعتذارها منها على صفحتها الخاصة على تويتر برهنت عن أنها سيدة مثقفة بالرغم من جرحها الكبير بسبب وفاة شقيقها.