2015/02/14

بوسطة

احتفلت العديد من فنانات سوريا بعيد الحب، (14/2/2015) من خلال مشاركة صور لهن على مواقع التواصل الاجتماعي مع معجبيهم.

النجمة سلاف فواخرجي نشرت صورة وردة على شكل خريطة سوريا عبر حسابها على "إنستغرام" وعلقت عليها : "سوريا مافي قبلك ولا بعدك حب .. كل عام وانت إلنا ونحنا إلك".

المخرجة رشا شربتجي وضعت على حسابها الشخصي في "فيسبوك" صورة لها مع زوجها تمام نجم الدين وكتبت "ما بعرف اذا يللي جمعني فيك الحب .. ولا انت يللي جمعتني بالحب .. كل سنه و انت الحب".

أما الفنانة ميسون أبو أسعد فشاركت مجموعة صور جديدة لها على صفحتها الرسمية على "فيسبوك" بفستان أبيض ووردة حمراء، وكتبت "Happy valentine للكل .. هي أول سنة بهتم بهالمناسبة ..على قد ماكلنا بحاجة للحب ..وهالكلمة بتعني أشياء كتييييير ..إنشالله يارب بيلفنا كلياتنا".

الفنانة سلافة معمار نشرت صورة سيلفي برفقة الفنان قصي خولي وعلقت عليها "وهي سيلفي لكل أصدقائي....هابي فالانتاين"

أما الفنانتين ريم عبد العزيز وتولاي هارون اللتين تمضيان المناسبة في موقع التصوير نشرتا تدوينة تقول "إجينا أنا وتولاي عالتصوير ولهلأ ماحدا جابلنا وردة .. شووو هاد!، هادا إسمه عيد الحب ... وللا عيد الطناش.. صباحكم حب".

الفنانة كندا حنا احتفلت بهذه المناسبة مع زوجها المخرج ناجي طعمي، وشاركت صورة تجمعهما عبر صفحتها على فيسبوك وعلقت "لن أعلن حضوري معك في مثل هذا اليوم يوم نذكر فيه من نحب للعلن، حضوري معك بجانبك داخل قلبي أملك قلبك دائما وأبداً... أيامك وكل ماتملك من نبضات قلب لملكتك الصغيرة..... بحياةٍ مُكللة بما أنا وأنت نريد".

جيني إسبر، وجيهان عبد العظيم كذلك نشرتا صوراً جديدةً لهما بفساتين حمراء خاصة بـ"الفالنتاين" .