2012/07/04

فيصل بني المرجة يستعد للجزء الثاني من "بومب أكشن"
فيصل بني المرجة يستعد للجزء الثاني من "بومب أكشن"

خاص بوسطة – ديانا الهزيم


بعد نجاح عرض المسلسل الكوميدي بومب آكشن من تأليف وإخراج فيصل بني مرجة وإنتاج شركة شاين في الموسم الرمضاني الماضي، قرر المخرج أنه سيتم إنتاج جزء ثاني من العمل.

وفي تصريح خاص لبوسطة، قال المخرج: «سنبدأ تصوير بعد عيد الأضحى المبارك ، والجزء الثاني سيكون أكثر جرأة وسينفذ بأسلوب جديد ومتميز، وسيكون عبارة عن عدد من اللوحات الكوميدية المنفصلة ويتميز عن باقي الأعمال المنفصلة بأن اللوحة الواحدة تشكل حلقة كاملة لنستطيع التعبير عن الفكرة بشكل موسع، كما أننا نختصر فكرة اللوحة، وما سيميز العمل أكثر العمل على مضمونه والقيم الفكرية والاجتماعية التي سيتلقاها المشاهد، وإن كل لوحة من لوحات العمل تحمل مضموناً جديداً يقدم توعية للجمهور ويرشده بشكل غير مباشر لطرق الحياة الصحيحة، وبمشاركة نجوم عرب وسوريين جدد إضافة إلى نجوم الجزء الأول».

كما وعد بني المرجة جمهوره بأن الجزء الأول سيعاد عرضه على العديد من الفضائيات العربية وأهمها فضائية سورية دراما.

من جهة أخرى، أعرب المخرج عن ارتياحه للمستوى العام الذي وصلت إليه الدراما السورية وخاصة من ناحية النجاح الذي حققته الأعمال الدرامية هذا العام.

يذكر أن الجزء الأول كان من بطولة عدد من نجوم الدراما السورية ومنهم: فاديا خطاب، بشار إسماعيل، ناهد الحلبي، أندريه سكاف، غادة الشمعة، ميلاد يوسف، عاصم حواط، صفاء رقماني، إمارات رزق، روعة ياسين، محمد آل رشي، دانة جبر، مديحة كنيفاتي، رولا ذبيان، مروان أبو شاهين، والطفل الموهبة محمود بني المرجة، بالإضافة لمشاركة عدد من المواهب الشابة.