2012/07/04

قمر خلف تؤيد أن يبسط الأمن سلطته الكاملة على كل المناطق
قمر خلف تؤيد أن يبسط الأمن سلطته الكاملة على كل المناطق

خاص بوسطة – يارا صالح


أكدت الفنانة السورية قمر خلف أنه لا أخبار حالياً عن مسلسلها الذي كان من المفروض أن يبدأ تصويره في مصر "الشيماء"، مشيرة إلى وجود احتمال بأن يكون العمل قد تم تأجيله للعام القادم.

وفي تصريح خاص لبوسطة، أكدت قمر أن العمل الآخر الذي كان قد عرض عليها المشاركة به في مصر "الميراث الملعون" قد تم تأجيله أيضاً، لأنه من إنتاج التلفزيون المصري، الذي لم يبق بعد الثورة إلا على ستة أعمال في أجندته للعام الحالي.

من ناحية أخرى، أكدت خلف أنها لاحظت وعياً كبيراً لدى معظم أبناء الشعب السوري للمؤامرة التي تديرها أياد خارجية، وتريد النيل من وحدته الوطنية، ومن أمنه وسلمه، ومن مواقفه الوطنية والقومية الشريفة، التي تغيظ هؤلاء المتآمرين.

وطالبت قمر جميع أبناء شعبنا الذين يخافون على أمن الوطن أن يلتزموا اليوم، وأكثر من أي يوم مضى، بالقوانين والأخلاقيات في التعامل والنشاطات اليومية، بدءاً من إشارة المرور، وعدم رمي النفايات في الشارع، وانتهاء بأكبر الأمور التي يطلبها منا وطننا اليوم.

كما دعت قمر، عبر موقع بوسطة، «جميع أبناء شعبنا السوري إلى الجلوس في منازلهم، وعدم الخروج إلى التظاهر، كي نتمكن من كشف المتآمرين على أمن هذا البلد، وكي نتمكن من القبض عليهم، وإعادة الأمن والسلام إلى وطننا»، مؤيدة أن يعيد الأمن بسط سيادته على كل المناطق بكل حزم كي لا يستمر هذا التخريب.

وفيما يخص موضوع الفنانين، والحملة التي تم شنها ضدهم، قالت قمر: «الجميع في سورية عاش حالة صدمة في بداية الأحداث، وهم ليس من المطلوب منهم أن يعطوا تحليلاً للأحداث، بل إنهم جلسوا كما سواهم لكي يفهموا ما يحدث من أصحاب الشأن»، مشيرة إلى أن من يُطالب بالحرية عليه أن يمتلك القدرة والتقبل على الاستماع إلى رأي الآخر، واحترامه، قبل كل شيء..