2012/07/04

كتكت: مسلسل "أرواح منسية" بدون ليلى علوى
كتكت: مسلسل "أرواح منسية" بدون ليلى علوى


بوسطة – مواقع وصحف عربية



نفى المنتج إسماعيل كتكت كل الأقاويل التى أكدت وجود النجمة ليلى علوى ضمن فريق عمل مسلسل "أرواح منسية " والذى يشارك فى إنتاجه الفنان السورى فراس إبراهيم، مؤكدا أن ليلى علوى لم تكن ضمن فريق عمل المسلسل ولم يتم ترشيحها من الأساس، خاصة وأنها مشغولة بتصوير مسلسل الحملة الفرنسية على مصر وانه من المتعارف أن ليلى لا تخوض بطولة أكثر من عمل فى وقت واحد.

مسلسل "أرواح منسية" والذى تم تغيير اسمه أكثر من مرة حيث كان اسمه فى البداية "حكاية ناس"، ثم تم تغيره إلى "آخر أيام الرقص" لينتهى به الحال تحت مسمى "أرواح منسية".

يضم المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم مصر وسوريا منهم الفنان عزت العلايلى وفراس إبراهيم وعبد الرحمن أبو زهرة وميرنا المهندس، وأمل رزق ومادلين طبر وعايدة رياض ورندة الخطيب وبيرت أبى راشد، ومروة أحمد وسامى الشيخ وحسام فارس ورامى غيط ونور السباعى، وماهر عصام ومنير مكرم وطارق ريحان ومجدى بدر ومحمد متولى.

المسلسل من تأليف نبيل الملحم وإخراج السورى سمير حسين الذى قدم للدراما السورية العديد من الأعمال الدرامية الناجحة من بينها "قاع المدينة" و"ليل ورجال"، و"وراء الشمس"، ويعد هذا المسلسل هو التجربة الأولى له فى الدراما المصرية، ويشارك فى إنتاجه شركة فرح ميديا للمنتج إسماعيل كتكت والمنتج فراس إبراهيم ومدينة الإنتاج الإعلامى، ومن المقرر عرض المسلسل خلال شهر رمضان المقبل.