2012/07/04

كريّم بين ضياع سكاف ومشاكل عمايري
كريّم بين ضياع سكاف ومشاكل عمايري

خاص بوسطة - ملاذ الزعبي


يواصل الفنان علي كريّم تصوير دوره في مسلسل "صايعين ضايعين" من إخراج صفوان مصطفى نعمو وتأليف رازي وردة، بمشاركة مجموعة من نجوم الدراما في سورية ومصر ولبنان.

وعن الشخصية التي يلعبها في العمل قال كريّم، في تصريح خاص لبوسطة: «أؤدي دور أبو جميل حيث يلعب الفنان أندريه سكاف دور جميل، الذي يعتقد واهماً أنه من أصحاب الموهبة في عالم الطرب، ويتوجب عليّ العناية به كون أمه متوفاة، لكنه يتعرض للخداع من قبل ابن عمته فريد، عبد المنعم عمايري، وفريد أحد الاثنين الصايعين الضايعين في العمل، حيث يصحبان جميل إلى بيروت بحجة وضعه على طريق النجومية الصحيح قبل أن يتوه في لبنان ثم يعود إلى دمشق».

كما أضاف كريّم «كما أنني، وبصفتي خال فريد، أسعى لتأمين فرص عمل لفريد وصبحي، أيمن رضا، لكنهما دائماً ما يواجهان الفشل الذريع ويضعانني في مواقف محرجة أمام أرباب العمل بسبب استهتارهما وعدم أخذ العمل على محمل الجد والمشاكل التي يسببانها أينما حلاً».

وأعرب كريّم عن أمله في أن يستمر التعاون العربي المشترك، وأن يشمل ممثلين وتقنيين وكتاب من كافة الدول العربية، على أمل أن نحقق في الدراما ما لم نحققه في السياسة».

كما يصور كريّم حالياً دوره في مسلسل "يوميات مدير عام" بجزئه الثاني، الذي يخرجه زهير قنوع عن نص لخالد حيدر وإنتاج سورية الدولية للإنتاج الفني.