2012/07/04

كندة علوش بين «العشق الحرام» و«واحد صحيح»
كندة علوش بين «العشق الحرام» و«واحد صحيح»

خاص بوسطة – علي وجيه


عادت الفنانة كندة علوش من مصر مؤخّراً بعد حضور افتتاح فيلمها الجديد «الفاجومي»، تأليف وإخراج عصام الشمّاع وبطولة خالد الصاوي وصلاح عبد الله، والذي يتناول حياة الشاعر أحمد فؤاد نجم.

وحول الانتقادات العديدة التي وجّهت للفيلم، والهجوم الشرس الذي تعرّض له من زوجة «الفاجومي» الكاتبة والناقدة صافيناز كاظم التي تؤدّي كندة علوش شخصيتها في الفيلم تحت اسم ماهيتاب قدري، قالت كندة في تصريح خاص لـ «بوسطة»: «برأيي، العمل الفني ينتهي بعد المونتاج والعمليات الفنية، وللجمهور أن يتلقاه كيفما يريد. أنا مع أن يعبّر كل شخص عن رأيه بصراحة بعيداً عن التجريح».

وفي إطار السينما المصرية، انتهت الممثلة السورية من تصوير فيلم «بارتيتا»، تأليف وائل عبد الله وخالد جلال وإخراج شريف مندور، الذي توقّف تصويره بسبب الثورة المصرية. تقوم علوش بلعب دور البطولة في الفيلم إلى جانب كل من عمرو يوسف وأحمد السعدني ودينا فؤاد، وتدور أحداثه حول بنت تعانى مشكلة نفسية بسبب مشاكل أسرية منذ صباها ترافقها لسنوات طويلة، وتتعرّف على عدد من الشخصيات التي تؤثّر وتغيّر في حياتها.

أيضاً، تستعدّ علوش للعودة إلى مصر قريباً لبدء تصوير مشاهدها في الفيلم الكوميدي «واحد صحيح»، تأليف تامر حبيب وإخراج هادي الباجوري وبطولة هاني سلامة.

على صعيد الدراما السورية، تقوم كندة حالياً بتصوير دورها في مسلسل «العشق الحرام»، تأليف بشار بطرس وتامر اسحق وإخراج تامر اسحق، حيث تلعب دور بنت يكنّ لها والدها (عباس النوري) مشاعر غير مشاعر الأبوّة.

يُذكَر أنّ كندة علوش كانت قد انتهت منذ فترة من تصوير مشاهدها في مسلسل «الولادة من الخاصرة»، تأليف سامر رضوان وإخراج رشا شربتجي.