2012/07/04

لقب "ستار أكاديمي" في مصر للمرة الثانية
لقب "ستار أكاديمي" في مصر للمرة الثانية


بوسطة مواقع وصحف عربية

فازت المصرية نسمة محجوب بلقب "ستار أكاديمي 8" متغلبة على مواطنها أحمد عزت والسورية سارة فرح.

وحصلت نسمة على أعلى نسبة من تصويت الجمهور، حيث حصلت على 48.37% وجاء في المرتبة الثانية "ميدو" الذي لم يتمالك نفسه من الفرحة بنسمة وظل محتضناً لها لفترة طويلة، وحصل على نسبة 29.8%، وسارة في الثالثة بـ21.83%.

وعقب ظهور النتيجة، هنأ أهل أحمد الفائزة باللقب، وكتبت نيللي شقيقة أحمد على صفحته الرسمية على الـ FaceBook: زإحنا بجد بنشكر كل الميداوية من مصر وكل الدول العربية، على وقفتهم جنب احمد وتصويتهم ليه و ألف مبروك لنسمة ولمصر على اللقب، وأحمد هيكون نجم كبير و المشوار طويل ومليء بالخير بإذن الله.... عائلة أحمد عزت».

كما كتب المسؤولون عن صفحة نسمة: «شكراً لكل من دعم نسمة بالتصويت والدعاء، شكراً لكل مصري وعربي محب للفن دعم نسمة مصر، شكراً لدعمكم للموهبة الحقيقية والأخلاق المصرية الأصيلة، شكراً لنسمة اللي رفعت رأس كل بنت مصرية وقالت للعالم كله إن مصر لسة فيها بنات محترمة مثقفة محبة للفن الأصيل، شكراً لدعمكم ودعائكم لنسمة».

أحيا البرايم الأخير كل من اللبنانية نجوى كرم التي غنت مع نسمة وسارة أغاني من ألبومها الجديد، حيث غنت "ما في نوم بعد اليوم" مع نسمة، و"شو هالليلة" منفردة.

وشاركها في إحياء البرايم التونسي صابر الرباعي الذي غنى مع أحمد "ببساطة" ومع الكويتي عبد السلام ودقدوق اللذان عادا للمشاركة في البرايم الأخير مع العديد من المتسابقين "يا أغلى ما عندي"، و"على نار" منفرداً.