2012/07/04

لماذا غضب الفنانون من منة فضالي؟
لماذا غضب الفنانون من منة فضالي؟

بوسطة - مواقع وصحف عربية

خرجت النجمة الشابة منّة فضالي لتدافع عن نفسها، بعد الانتقادات التي تعرضت لها بسبب نشر صور حفل عيد ميلادها الذي ضم مجموعة من النجوم والمشاهير في مصر.

وأعربت منّة عن ضيقها بسبب كل ما روجته وسائل الإعلام مؤخراً عما حدث في عيد ميلادها، مؤكدة أن عدداً كبيراً من الحضور أبدوا استيائهم وغضبوا منها.

لكن منّة قالت: «لست مسئولة عن المكان الذي أقيم فيه عيد ميلادي، لأنه مكان مفتوح ولا يمكن أن أفرض أسلوبي على الحضور، وكل شخص يتحمل مسؤولية نفسه، وليس جزائي أني قمت بدعوة عدد من الصحفيين بصورة شخصية، ونشروا هم بعد ذلك أشياء تسيء لزملائي الفنانين وجعلهم يغضبون مني»، حسب مجلة "أخبار النجوم".

وأضافت: فمثلا عمرو زكي لاعب كرة القدم بنادي الزمالك كان ممنوع من الحضور وعندما حضر وجد عدد من الصحفيين غضب وقال لي (لو كنت على علم بوجود الصحفيين، لما كنت جئت)، فلم يكن من حق أي شخص دعوته بصفة شخصية أن يكتب عن الحفل.

أما عن الشائعات العاطفية التي جمعت بينها وبين لاعب الزمالك، قالت فضالي: «عمرو متزوج ولديه أبناء وصديق عمري منذ ما يقرب من 11 عاما، وكل لاعبي كرة القدم أصدقائي، وأريد أن أقول لكل من يكتب شائعات حول حالتي العاطفية، سأريحكم وأتزوج قريباً جداً ليتركني الناس في حالي، وهو شخص يحبني كثيراً ويرغب في إرضائي».

وكان من ضمن حضور حفل عيد ميلاد منّة كل من هبة السيسي ودنيا وإيناس النجار ودينا عبد الله والمطرب الكبير محمد فؤاد وخالد زكي.

آخر أعمال منة كان مسلسل "اللص والكتاب" وتم عرضه في رمضان 2010، وشاركها البطولة سامح حسين وسيناريو وحوار محسن رزق وإخراج عبد العزيز حشاد.