2012/07/04

لينا دياب طبيبة شرعية
لينا دياب طبيبة شرعية

خاص بوسطة - يارا صالح


تشارك الفنانة الشابة لينا دياب في مسلسل "سقوط الأقنعة" للمخرج حسان داوود، وتلعب دور طبيبة شرعية، وهي عضو في فريق من خمسة أشخاص يحققون في الجرائم لكشف مرتكبيها.

وفي تصريحات خاصة لبوسطة، عبرت لينا عن سعادتها بهذه التجربة التي «أضافت الكثير لها على الصعيد الفني»، خصوصاً أمام فنان كبير

مثل أستاذها عابد فهد، الذي أكدت لينا أنها تستفيد منه كثيراً.

كما اعتبرت لينا بمثابة تحد بالنسبة لها، لأن المجتمع العربي لم يعتد رؤية المرأة في أدوار كهذه، وأكدت في الوقت نفسه أنها لن تحزن لو قارن الجمهور بين عملها والأعمال الأجنبية التي تتضمن طبيبة شرعية، لكنها أكدت أنها قدمت الشخصية كشابة سورية تنتمي لهذا المجتمع، وليس بطريقة غريبة عنه.

وأشادت لينا أن مجموعة النجوم الممثلين في العمل فهم «جميعاً مميزون، ميلاد يوسف وكندة حنا وفاتح سلمان، إضافة إلى النجوم الضيوف على كل حلقة، كما أن المخرج حسان داوود شخص مبدع، ويحاول تقديم عمل جميل».

لينا أشارت إلى أنها مستمرة في تصوير العمل الذي يتم الانتهاء من كل حلقة من حلقاته على حده، موضحة أنه تم إنهاء عدد كبير من حلقاته، وبقي على نهاية تصويره نحو شهر.

من ناحية أخرى، تشارك لينا أيضاً في الجزء الثاني من مسلسل "الدبور"، وهي شارفت على الانتهاء من مشاهدها، كما أنها تقرأ حالياً مجموعة من النصوص، لكنها لم تحسم أمرها بشأن أحدها بعد.