2012/07/04

ليندساي لوهان لدور إليزابيث تايلور في فيلم تلفزيوني
ليندساي لوهان لدور إليزابيث تايلور في فيلم تلفزيوني


بوسطة – مواقع وصحف عالمية



بعد الأخذ والرد حول هوية الممثلة التي ستجسد شخصية النجمة الراحلة إليزابيث تايلور، وقع الخيار رسمياً على ليندساي لوهان، اذ أعلن منتج فيلم «ليز وديك» لاري تومبسون لموقع «إي نيوز» الأميركي ان لوهان هي الخيار «الممتاز» لتجسيد شخصية تايلور في الفيلم التلفزيوني الذي يعرض على محطة «لايف تايم».

وأشـــار إلى ان المحطــــة لا تتردد أبداً فــي العمل مع لوهان، على رغــــم مشاكلها القانونية. وقال تومبسون: «أردنا ليندساي لوهان منذ اليوم الأول».

يذكر أن المشروع قيد التحضير منذ أيار (مايو) 2011، وسيبدأ الإنتاج في 4 حزيران (يونيو) المقبل على أن يعرض في تشرين الأول (أكتوبر) 2012.

ولوهان (25 عاماً) هي أول اسم تعلنه لايف تايم لفيلم «ليز وديك» المبني على قصة الحب الحقيقية بين تايلور والممثل ريتشارد بورتون الذي تزوجته مرتين في حياتها.

وقالت لوهان في بيان: «لطالما أعجبت بإليزابيث تايلور وأكن لها احتراماً هائلاً. لم تكن فقط ممثلة مدهشة بل أيضاً امرأة رائعة». وأضافت أنه لشيء «يشرفها» أن تلعب دور تايلور.

والتقت تايلور ببورتون في فيلم «كليوباترا» عام 1963 ومنذ ذلك الحين بدأت قصة حب تصدرت عناوين الصحف في كل أنحاء العالم، وهما تزوجا وطلقا مرتين على مر السنوات.

وتحدثت لوهان عن دورها في الفيلم التلفزيوني الشهر الماضي في مقابلة، ونشرت صـورة لها في نبذتها الشخصية على موقع «تويتر» وهي ترتدي زي تايلور. لكن، لم يكن هناك تأكيد رسمي من الشبكة التلفزيونية حتى الاثنين.

وتكافح ممثلة فيلم «فتيات سيئات» لتحسين صورتها السيئة التي اكتسبتها في الأشهر الأخيرة بعدما ترددت على السجن ومركز لإعادة التأهيل والمحاكم منذ 2007. وأطلق سراح لوهان في آذار (مارس) بعد أن قضت خمس سنوات تقريباً قيد المراقبة القضائية بسبب قيادة السيارة تحت تأثير الخمر وحيازة الكوكايين.

يذكر أن تايلور توفيت في آذار (مارس) 2011 عن 79 سنة إثر إصابتها بنوبة قلبية.