2012/07/04

مادلين طبر.. أميرة وصعيدية ومدمنة وسيدة أعمال في رمضان
مادلين طبر.. أميرة وصعيدية ومدمنة وسيدة أعمال في رمضان


بوسطة – مواقع وصحف عربية

تطل الفنانة اللبنانية، مادلين طبر، على المشاهد المصري، والعربي في رمضان المقبل في أربعة شخصيات مختلفة من خلال أدوارها في مسلسلات ''أرواح منسية''، و''أهل الهوى''، و''الطين والنار''و ''طيري يا طيارة''.

وتجسد في ''أرواح منسية'' دور سيدة تدعى انتصار مدمنة للمورفين، المسلسل من إخراج السوري سمير حسين ، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين من دول مختلفة من بينهم عزت العلايلي، عايدة رياض، فراس إبراهيم.

بينما تلعب شخصية أميرة شركسية أمام إيمان البحر درويش وفاروق الفيشاوي في ''أهل الهوي'' إخرج عمر عبد العزيز، وتأليف محفوظ عبد الرحمن، وإنتاج قطاع الإنتاج.
ويتناول المسلسل حياة الشاعر الكبير، بيرم التونسي، وبعض جوانب حياته الإجتماعية والفنية، وعلاقته بسيد درويش، وأم كلثوم، وزكريا أحمد، كما يستعرض من خلال بيرم التونسي كل الظروف التي كانت تعيشها مصر في هذه الفترة، والقمم الفنية، والأدبية التي عاصرت بيرم التونسى.

وتقدم في مسلسل ''النار والطين'' دور إمرأة صعيدية ترتدي العباءة الصعيدية، وتتحدث باللهجة الصعيدية التي تدربت عليها جيدا من خلال شخصية ''زينات'' التي تجسدها في المسلسل، وهو من إخراج أحمد عبد الظاهر، ويشاركها البطولة النجوم ياسر جلال، وميس حمدان ،وهادي الجيار، وسهير المرشدي، وبثينه رشوان، ونسمه محمود، ومجموعة من النجوم .

كما تؤدي مادلين في مسلسل ''طيري يا طيارة'' دور سيدة مودرن تمتلك آتيلية ملابس حيث تظهر في العمل بمجموعة ملابس سواريه تصل قيمتها حوالي 400 ألف جنية.
ويشارك في بطولة المسلسل الفنان مصطفى فهمي، والفنانة بوسي، وجيهان فاضل، تأليف فيفيان محمود، وإخراج ضياء فهمي