2012/07/04

مادونا تعترض على سوء الإدارة
مادونا تعترض على سوء الإدارة

بوسطة – مواقع عالمية

قالت صحيفة نيويورك تايمز يوم الخميس إن جماعة خيرية تدعمها نجمة موسيقى البوب مادونا ألغت خطتها لبناء مدرسة للفقيرات في مالاوي بسبب سوء الإدارة.

وذكرت تايمز أن المنظمة "ريزينغ مالاوي" فصلت مجلس إدارتها وأبدلت أعضائه بمجموعة جديدة من المسؤولين بينهم مادونا ومديرها.

وطبقا لتايمز قال مايكل بيرغ المؤسس المشارك للمنظمة يوم الخميس في بريد الكتروني لأعضاء المركز الذين ساهموا في المشروع: «تم اتخاذ قرارات مدروسة لوقف خطط أكاديمية ريزينغ مالاوي للبنات».

ولم يمكن الوصول إلى بيرغ، المدير المشارك للمنظمة الروحية التعليمية "مركز كابالا الدولي" في لوس أنجلوس، للتعليق مساء الخميس.

وقالت التايمز إن مجهود بناء مدرسة مالاوي انهار بعد إنفاق 3.8 مليون دولار على المشروع وغادر مديره التنفيذي في تشرين الأول/ أكتوبر وسط نقد لأسلوب إدارته وتجاوزات للتكاليف.

وأقرضت مادونا 11 مليون دولار من أموالها للمنظمة، وهي زائر دائم لمالاوي وتبنت طفلين من هذا البلد، ويوم الخميس أصدرت المغنية بياناً لتايمز تقول فيه إنها لا تزال لديها النية للعمل مع "ريزينغ مالاوي".

وقالت مادونا في البيان الصادر إلى تايمز: «هناك مشكلة تعليم حقيقية في مالاوي.. 67 بالمئة من الفتيات لا يذهبن لمدرسة ثانوية وهذا غير مقبول»، ولم يمكن الوصول إلى متحدثة باسم مادونا للتعليق مساء الخميس