2012/07/04

مادونا وجينيفر لوبيز وباريس هيلتون يقلدن مونرو
مادونا وجينيفر لوبيز وباريس هيلتون يقلدن مونرو


بوسطة – وكالات

تعمد عدد كبير من النجمات العالميات تقليد النجمة مارلين مونرو فى إطلالتها، اعتقادا منهن أنهن يمتلكن نفس الجمال والأناقة والجاذبية التى كانت تتمتع بها مارلين، ومن ثم ظهرت النجمات بملابس قريبة من "ستايل" مارلين مونرو، وحرصن على أن تكون قصة شعرهن أيضا مطابقة لقصة شعر مارلين مونرو المميزة.

ومن هؤلاء النجمات النجمة كريستينا اجوليرا، التى ظهرت عام 2006 بإطلالة جديدة بعيدة عن أسلوبها تماما، حيث اقتبست كريستينا روح النجمة مارلين مونرو لتظهر متألقة مثلها، ولتجذب الأضواء نحوها، ومثلها فعلت النجمة اوما ثرومان.

أما النجمة بليك ليفلى فقد فاجأت الجميع بتقمصها شخصية مارلين مونرو فى استعراضها الشهير "Diamonds Are a Girl's Best Friend" مما جعل الكثيرين للمقارنة بين النجمتين، وبالتأكيد كانت النتيجة فى صالح مونرو.

ولكى تكسب كاترين ماكفى، نجمة "أمريكان اديدول"، دور مارلين مونرو بمسرحية موسيقية كبيرة، فإنها ظهرت بزى النجمة الراحلة لتثبت للجميع أنها قادرة على تجسيد دورها، فيما يحاول عدد كبير من النجمات الفوز به، كما انضمت النجمة جنيفر لوبيز لقائمة النجمات العاشقات لمارلين مونرو، وقلدت إطلالتها، بالإضافة إلى النجمة المشهورة بصاحبة "التقاليع" ليدى جاجا، والتى لم تترك الفرصة وظهرت بدورها بـ "لوك" مونرو كنوع من التجديد.

وظهرت باريس هيلتون، أثناء إطلاق أحد العطور الخاصة بها وهو "Tease"، فى زى مارلين مونرو، وانتقد البعض فكرة تقليدها مارلين، مؤكدين أن هذه الأسطورة لا يمكن أن يقلدها أحد.

أما المطربة مادونا فهى صاحبة أكبر عدد من الإطلالات المطابقة لـ"مارلين مونرو"، حيث التقط لها المصورون عددًا كبيرًا من الصور بتلك الإطلالة، فى مناسبات مختلفة، وبإعلان لشركة مستحضرات التجميل الشهيرة " Dolce & Gabbana " ظهرت النجمة سكارليت جوهانسون بنفس اللوك، فقط لكى تضمن أن تنال نجاحا بشكل أكبر.