2012/07/04

مجد رياض: أنا ممثل مجتهد
مجد رياض: أنا ممثل مجتهد

خاص بوسطة - يارا صالح

اعتبر الفنان الشاب مجد رياض أن سبب المواءمة الفنية بينه وبين المخرج نجدة أنزور يعود إلى أن الأخير يحترم الممثل المجتهد، الذي يعمل على أدواته، مشيراً إلى أن الأمر ينطبق عليه، وهو ما دفع أنزور لاختياره للمشاركة معه في عملَيه العام الماضي "ما ملكت أيمانكم"، و"ذاكرة الجسد".

وفي تصريحات خاصة لبوسطة، قال مجد: «سررت جداً بمشاركاتي مع مخرج متميز كنجدة أنزور، ونجاح هذه الأعمال أسعدني لأنه انعكس على معرفة الناس بي ومحبتهم لي كفنان».

كما أوضح مجد أنه يستعد للمشاركة في مسلسل "في حضرة الغياب"، الذي يتناول سيرة حياة الشاعر العربي الراحل، قمر فلسطين، محمود درويش، معتبراً المشاركة، التي جاءت بدعوة من الفنان فراس إبراهيم، استكملاً لتجربته مع المخرج نجدة أنزور.

المشاركة تأتي في وقت يستعد فيه مجد، وهو المغني أساساً، لتقديم حفلات في دار الأوبرا بمناسبة رأس السنة القادم.

من ناحية أخرى، انتهى الفنان الشاب من تسجيل مشاهده في المسلسل الإذاعي الكوميدي الجديد "يوميات مهند ونور" مع الفنانة لورا أبو أسعد، والذي يؤدي فيه شخصية مهند.

وأشار مجد إلى أن التجربة هي الأولى له في مسلسل إذاعي، ولكنها ليست الأولى له في الأستوديو، بحكم عمله كمغني، موضحاً أنه أبدى موافقته الفورية على الفكرة منذ طرحتها عليه لورا على الهاتف، لأن المنتجة الشابة تقدم دوماً أفكاراً متميزة وأعمالاً مهمة.

كما أوضح مجد أنه سعيد جداً بالمشاركة التي أتاحت له أن يتعرف إلى الكثير من المواهب الإذاعية التي لم يكن يعرفها عن نفسه، مشيداً بخبرة الفنانة أبو أسعد في الأعمال الإذاعية، وفي التعامل مع صوتها في الأستوديو.