2012/07/04

 محمد الفايد يزيح الستار عن تمثال مايكل جاكسون ابريل القادم
محمد الفايد يزيح الستار عن تمثال مايكل جاكسون ابريل القادم

بوسطة - وكالات

قرر رجل الاعمال المصري والملياردير محمد الفايد مالك نادي فولهام الانجليزي تخليد ذكرى نجم البوب العالمي واسطورة الغناء مايكل جاكسون وذلك من خلال ازاحة الستار عن تمثال بالحجم والالوان الطبيعية ابريل المقبل

ومن المعروف ان النجم الكبير مايكل جاكسون جمعته علاقة قوية وصداقه والملياردير محمد الفايد والذى ابدي حزنه الشديد لوفاة مايكل جاكسون في شهر يونيو من عام 2009.

موقع مميز

وافادت وسائل الاعلام ان التمثال سيتم وضعه فى مكان مميز فسيطل على نهر التايمز متواجدا بين ضفة النهر والكرافين كوتيدج وسيظهر مايكل جاكسون و هو واقفا على اطراف اصابعه فيما اسماه النادي “طلته الفريدة”

ويصور التمثال مايكل جاكسون مرتديا بنطلون جلدي اسود ومعطف لامع وجورب متهدل بالاضافة الي حذاء اسود ،كما تم حفر عبارة “الضربة المثيرة” في اسفل التمثال.

وكان الملياردير محمد الفايد ينوي ان يقوم بوضع هذا التمثال في محلات هارودز التي كان يمتلكها وباعها مؤخرا الى اسرة قطرية لكنه قرر وضعه في الكرافين كوتيدج بعد ان باع تلك المحلات في العام الماضي.

وقال محمد الفايد ” كان مايكل جاكسون اسطورة حقيقية ،واستطاع ان ينشر مبادئ عظيمة في هذا العالم المليء باللغو.. لقد كان صديقي وقد تشاركنا معا ذكريات سعيدة وقد مات ميتة مأساوية وقبل الاوان.. وقد كان مايكل جاكسون ولا يزال شخص فريد من نوعه