2012/07/04

محمد حماقي.. الألبوم جاهز وموعد الطرح مؤجل
محمد حماقي.. الألبوم جاهز وموعد الطرح مؤجل

بوسطة – مواقع وصحف عربية

انتهى المطرب المصري محمد حماقي من تسجيل أغاني ألبومه الجديد، الذي يضم 10 أغنيات، وتعاون حماقي في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، على رأسهم الشاعر أيمن بهجت قمر، محمد عاطف، رامي جمال، توما، محمد يحيى، أحمد صلاح حسني، أمير طعيمة وغيرهم.

وحدد حماقي عيد الفطر موعداً لنزول الألبوم بعد أن صرح من قبل أن موعد طرح الألبوم سيكون في الصيف، وجاء هذا التأجيل بسبب الأوضاع السياسية التي تشهدها المنطقة العربية، أملاً في أن تتحسن الأمور في الفترة القادمة، وأيضاً التخوف من أن يظل سوق الكاسيت متأثراً في الصيف بتلك الأحداث، لذلك فضل حماقي الابتعاد أن الموسم الصيفي.

لكن من المتوقع أن يضطر حماقي إلى تأجيل الألبوم للمرة الثالثة، حيث أن الموعد الذي حدده حماقي لطرح ألبومه في السوق ستشهد مصر انتخابات مجلسي الشعب والشورى، وبالتالي سيظل سوق الكاسيت متأثرا حتى انتخابات الرئاسة القادمة.

حماقي أكد على أنه سيختار خلال الفترة القادمة إحدى أغنيات الألبوم ليقوم بتصويرها في تركيا أو إحدى الدول الأوروبية، لكن لم يستقر عليها حتى الأن، كما أكد على أن الأغنية التي سيصورها ستعرض على المحطات الفضائية تزامنا مع صدور الألبوم كدعاية له.