2012/07/04

محمد صبحي: لا يهمني عرض «ونيس والعباد» في رمضان
محمد صبحي: لا يهمني عرض «ونيس والعباد» في رمضان


بوسطة – مواقع وصحف عربية

قال الفنان محمد صبحي إنه لا يهتم بعرض مسلسل «ونيس والعباد .. وأحوال البلاد»، في رمضان المقبل، مشيرا إلى أن المسلسل له جمهوره الذي ينتظره بغض النظر عن موعد عرضه.

وأعرب صبحي، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، عن دهشته إزاء ما تردد عن استبعاد مسلسله من العرض الرمضاني لأنه لم ينته من تصويره بعد، وسيكون من الصعب لحاقه بموسم رمضان، مفضلا عرضه بعد الشهر الكريم بعيدا عن «الصخب الدرامي» الرمضاني.

ويقوم حاليا بتصوير بعض المشاهد في مدينة «سنبل» على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، مع أبنائه وأحفاده وبقية فريق العمل، على أن يعود إلى أحد الاستوديوهات في القاهرة، للإنتهاء من مونتاج المسلسل ووضع اللمسات الأخيرة عليه.

وحول الأحداث التي يتناولها العمل، قال إن «يوميات ونيس» منذ الجزء الأول عبارة عن دراما اجتماعية موجهة للأسر المصرية والعربية، وسيستمر على هذا النحو في الجزء الجديد من خلال استمرار ونيس الجد في تعليم أبنائه وأحفاده القيم الإنسانية والانتماء للوطن.

وأكد أن الجزء الجديد سيتناول أحداث «ثورة 25 يناير»، وكيف تمكن الشباب من صناعة المستحيل وإسقاط النظام. لكن في الوقت نفسه لن يمنح المسلسل صبغة سياسية وسيستمر في طابعه الإجتماعي.

«ونيس والعباد .. وأحوال البلاد» تأليف وإخراج وبطولة محمد صبحي، ويشارك فيه جميل راتب، وعايدة عبد العزيز، وسماح أنور، ومها أبو عوف.