2014/10/09

محمد عساف يخطف أنفاس محبيه بثوان قليلة
محمد عساف يخطف أنفاس محبيه بثوان قليلة

بوسطة – مواقع عربية

طرحت شركة بلاتينوم ريكوردز عبر قناتها الخاصة على اليوتيوب برومو فيديو كليب أغنية "لوين تروح" من ألبوم الفنان الفلسطيني محمد عساف الجديد "عساف" ، الأغنية من ألحان زياد برجي وتوزيع المايسترو ناصر الأسعد وكتب كلماتها المؤلف أحمد ماضي وتم تنفيذ العمل تحت إدارة المخرج جاك مولدر.

عبّر جمهور النجم عساف عن إعجابه الكبير بالبرومو فهذه الثواني القليلة من الكليب كانت كفيلة بخطف الانظار وأشار الكثيرون انهم ينتظرون الفيديو كليب على أحر من الجمر، ويبدو أن محبوب العرب يستعد لطرحه بالتزامن مع إطلاق ألبومه الجديد حيث حددت شركة "بلاتينوم ريكوردز" للإنتاج والتوزيع الموسيقي 15 تشرين الأول موعد رسمي لإطلاق الألبوم.

يتضمن ألبوم "عساف" 11 أغنية وقعها أهم الشعراء والملحّنين والموزّعين في الوطن العربي، نذكر منهم الموسيقار ملحم بركات، الموزع ميشال فاضل، وكان لفارس إسكندر مشاركة في الألبوم من خلال تلحين أغنية "من الشبه بيخلق أربعين" التي وزّعها عمر صباغ.

 حرص محمد عسّاف في الألبوم على تقديم أغنية باللون الفلسطيني التراثي بعنوان "ورد الأصايل" من كلمات سعد السروكى قام بتلحينها ياسر عمر ووزعها يعقوب الأطرش، بالإضافة لأغنية باللون العراقي عنوانها "يا بنيّه" كتب كلماتها فراس الحبيب ولحنها علي صابر أما توزيعها فكان من نصيب محب الراوي.