2013/06/21

محمد هنيدى يقترب من نهاية مسلسليكو.. وضيوف الشرف مفاجأة
محمد هنيدى يقترب من نهاية مسلسليكو.. وضيوف الشرف مفاجأة


بوسطة – مواقع وصحف عربية

أكد النجم محمد هنيدى أنه أوشك على الانتهاء من تصوير فوازير «مسلسليكو» والتى سوف يتم عرضها فى رمضان المقبل، ويؤدى فيها عددا من الشخصيات الفنية المشهورة، والتى ستكون مفاجأة للجميع على حد قوله، ويقول هنيدى: «مسلسليكو تقدم شكلا مختلفا للفوازير على الشاشة هذا العام.

ولن تكون مثل أى شىء آخر وليس لها علاقة بأى فوازير مضت، كما أننا استخدمنا التكنولوجيا الحديثة والثرى دى والجرافيك، وهناك عدة مفاجآت ستسعد الجماهير، وهناك أيضا مساهمة من بعض النجوم فى الفوازير.

هنيدى يقوم بالتصوير لمدة تزيد على عشر ساعات يوميا من أجل الانتهاء من كامل الحلقات قبل رمضان، وذلك لأنه يستعد للسفر إلى السعودية لأداء العمرة مع مطلع رمضان.

ويقوم هنيدى بتقديم عدد من الشخصيات المشهورة والتى تعلق بها جمهور الدراما العرب، وليس مهما أن يكونوا عربا فسوف يقدم مثلا شخصيات من مسلسل حريم السلطان، ونور ومهند، وفاطمة وكريم، وغيرها من الشخصيات التى كانت محل اهتمام الجماهير، ولكن بأسلوب ساخر وكوميدى قام بتأليفها أيمن بهجت قمر ومن إخراج أحمد المهدى.

ومن المقرر أن تعرض فوازير «مسلسليكو» على قناتى الحياة وروتانا خليجية، وهذا ما أكده منتج الفوازير محمد سمير مشيرا إلى أن ما تم نشره من أزمات فى تسويق الفوازير عار تماما من الصحة وأنه قام بتسويق العمل فى فترة عرضه الأول والثانى أيضا، وأن الفوازير سوف تكون مفاجأة رمضان هذا العام. ومن ضيوف الشرف الذين سيشاركون هنيدى الفوازير ريم البارودى ومادلين طبر وميس حمدان وعبدالباسط حمودة وتشارك ناهد السباعى فى البطولة بعدد من الحلقات والشخصيات.